رسالة مؤثرة من معلمة لطلبتها في KG1: أعلم أنكم لن تروها

أرسلت معلمة اللغة الإنجليزية في مدرسة الشارقة الأميركية الدولية الخاصة بأم القيوين، غابر ييلا (من الجنسية الرومانية)، اليوم، رسالة وداع لطلبتها في مرحلة رياض الأطفال مرحلة أولى، مع نهاية آخر يوم في العام الدراسي.

وجاء في نص الرسالة، التي أرسلتها على البريد الإلكتروني لذوي طلبتها: ربما لن ترى هذه الرسالة أبداً، لكنني أتمنى أن أضعها في كبسولة زمنية، وأنقذها لك عندما تكون أكبر سناً، ويمكن أن تفهم بشكل أفضل أهمية هذا العام الذي أكملته للتو منذ بضعة أشهر، لقد دخلت إلى هذا المكان الذي يُطلق عليه صف KG1 B.  وكان الكثير منكم خائفا. البعض منكم بكى، ولم يرغب في البقاء، ومع ذلك أنت بقيت، كنت أمسك بيدك وأنت تودع عائلتك وأسمح لك بالجلوس بجانبي على السجادة بينما كنت حزيناً، نقرأ قصة معاً، ونلعب لعبة لمعرفة اسم كل شخص.

في وقتنا هذا، تعلمت ما تعنيه أن تجلس في دائرة، وأن تسير في خط، وتحمل قلم رصاص، وترتدي معطفك، وتكون جزءًا من مجموعة، تعلمت كيفية كتابة الحروف والأرقام واسمك، (ملاحظة: استمر بالتدرب) كما تعلمت ماذا يعني أن تكون صديقاً، وكنت تلعب مع الآخرين، وتناوب، وعملت من خلال المشاركة، ومارست الصبر وابتسمت وضحكت وأحيانا بكيت.

لم تكن كل أيامنا سهلة لكن معظم أيامنا كانت مليئة بالتعلم والإثارة والسعادة لقد منحتني الكثير من العناق والخمول، وما زلت تتصل بالمعلم بغض النظر عن عدد المرات التي أخبرتك فيها عني.

يبدو أن الوقت كان يطير وعلى الرغم من أنني متحمسة لفصل الصيف  فأنا في بعض الأحيان أتمنى أن يتباطأ الوقت قليلاً حتى نتمكن من الحصول على مزيد من الوقت معاً، ومع ذلك فأنا أعلم أنك على استعداد للذهاب معا كامل الوقت،  قبل أن تذهب من فضلك تذكر أني أؤمن بك وأعرف أنك قادر على أشياء عظيمة.

وأعلم أن الكثير من هذا العام سوف يتلاشى من ذاكرتك مع مرور الوقت، وربما يتلاشى بعض من هذا العام من ذاكرتي أيضاً، ولكن أتمنى أن نرى بعضنا البعض مرة أخرى أتمنى لو أننا يمكن أن ننظر إلى بعضنا البعض بابتسامة ونتذكر أنه في يوم من الأيام كنت في الخامسة، وفي أي وقت، كنت معلمك.

تويتر