وفاة 3 آسيويين بتصادم مركبة نقل وشاحنة

فريق الإنقاذ استخدم معدات لإخراج المحصورين في المركبة. من المصدر

توفي ثلاثة أشخاص يحملون جنسية دولة آسيوية، أول من أمس، إثر اصطدام مركبة نقل خفيفة من جهة الخلف بشاحنة ثقيلة على شارع الإمارات باتجاه إمارة الشارقة في إمارة أم القيوين.

وقال مدير إدارة الدفاع المدني في أم القيوين، العقيد حسن علي بن صرم، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بوجود ثلاثة أشخاص محصورين في مركبة نقل خفيفة، إثر وقوع حادث تصادم بين مركبتين على شارع الإمارات باتجاه إمارة الشارقة، مساء أول من أمس.

وأوضح أنه فور تلقي البلاغ، تم إرسال سيارات وآليات الدفاع المدني والإسعاف الوطني وسيارات الشرطة إلى موقع الحادث، وتبين وجود مصابين ومحصورين داخل المركبة الخفيفة، وتم على الفور استخدام أدوات ومعدات الإنقاذ لإخراج الأشخاص المحصورين في المركبة.

وأضاف أن الحادث أسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص يحملون جنسية دولة آسيوية في مكان الحادث، متأثرين بإصاباتهم البليغة، لافتاً إلى أنه تم نقل جثث الضحايا بوساطة الإسعاف الوطني إلى مستشفى الشيخ خليفة العام لإجراء اللازم.

وأشار إلى أنه يجب على السائقين أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة، وضرورة الالتزام بقواعد السير والمرور، وترك مسافة كافية بين المركبات، للحد من الحوادث المرورية.

تويتر