زائر يخفي مليون حبة مخدرة داخل أسطوانات قماش

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة زائر أسيوي بتهمة حيازة كمية ضخمة من العقاقير المخدرة تزن 290 كيلو غراماً أو ما يقدر بمليون حبة من عقاقير مختلفة.

وقال شاهد من شرطة دبي إنه شارك في كمين للقبض على المتهم بعد ورود معلومات بخصوص تعاطيه المخدرات وحيازته كمية منها بقصد الترويج وأنه يعتزم تسليمها لشخص آخر مجهول الهوية.

وأضاف أن فريق المكافحة انتقل إلى ميناء جبل علي للتأكد من أن المتهم بصدد إخراج الشحنة، وتم رصد سيارتين حال خروجهما، إلى أن وصلتا إلى منطقة سوق الخضار والفاكهة في راس الخور، حيث تم إنزال الشحنة المشتبه فيها، ثم حضرت سيارة أخرى يركبها المتهم الأول برفقة سائقها واستلم الشحنة وقام بوضعها في السيارة ثم غادر فتم مراقبته إلى أن وصل إلى منطقة نايف، حيث أنزل نحو 144 كرتونة ووضعها داخل غرفة يقطنها فتم مداهمة المكان، وإلقاء القبض عليه.

وبسؤال المتهم أفاد بأن الكراتين تحوي أقمشة مغلفة باعتبارها جديدة، فتم فتح إحدى الاسطوانات واكتشف أن المخدرات مخفاة بطريقة احترافية داخل أعمدة الورق المقوى «الكرتون» الملفوف عليها القماش، واعترف أن جميع الكراتين تحوي أقراصاً مخدرة، وتبين أنه استأجر غرفتين في فندق وبتفتيشهما عثر على مجموعة أخرى من الكراتين تحوي أقراصاً مخدرة وأدوات تستخدم في استخراجها.

تويتر