وفاة مخمور أثناء هروبه بعد ارتكاب جريمة اغتصاب وسرقة بالإكراه

توفي شخص من جنسية آسيوية نتيجة سقوطة أثناء محاولة هروبه عبر شرفة شقة في الطابق الرابع إثر ارتكابه مع آخر جريمة اغتصاب وسرقة بالإكراه لامرأة إفريقية، بعد انتحالهما صفة رجلي شرطة.

وباشرت محكمة الجنايات النظر في الواقعة المتهم بها عاطل من جنسية آسيوية يبلغ من العمر 24 عاماً، اقتحم شقة تقيم بها امرأة إفريقية وسرق منها 720 درهماً، ثم واقع في اغتصابها برفقة زميله المتوفي.

وذكرت المجني عليها "ن.ت" أنها كانت متواجدة في شقتها بمنطقة فريج المرر، وطرق شخص الباب، فنظرت عبر العين السحرية إلا أنه وضع إصبعه على العين وأخبرها أنه من التحريات ففتحت الباب، ودخل المتهمان وأغلقا الباب خلفهما، ثم أشهرا في وجهها سكيناً، وطلب منها تسليمها مبالغ وأجبراها على خلع ملابسها، واغتصبها أحدهما.

وأضافت أن المتهمان سمعا صوت شخص يطرق الباب، فأخبرت الطارق أنها محتجزة من قبل شخصين بحوزتهما سكاكين، وطلبت منهم كسر الشقة، ويبلغوا الشرطة فخاف المتهمان، وتوجها إلى الشرفة، وأمسك أحدهما بأنابيب المياه إلا أنه فقد توازنه وسقط على الأرض فيما تمكن الآخر المقبوض عليه من النزول.

وأقر المتهم بانه كان وزميله تحت تأثير المشروبات الكحولية، فانتحلا صفة رجلي شرطة واقتحما الشقة وسرقا المجني عليها واغتصبها هو.

تويتر