ضبط أكثر من 109 ألف حبة ترامادول في "رؤوس الجبال" برأس الخيمة

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية شخصين من الجنسية الآسيوية آسيويين بحوزتهما 109 ألف و780 حبة ترامادول مخبأة في أعلى القمم الجبلية برأس الخيمة وكانا بصدد ترويجها داخل الدولة.

وتفصيلا قال مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة رأس الخيمة، العقيد عدنان علي الزعابي، إن الإدارات تلقت معلومات تفيد وجود شخص بحوزته كمية من المواد المخدرة لغرض الاتجار والترويج.

وأوضح " تم تشكيل فريق لرصد ومراقبة ومتابعة تحركات المشتبه به بعد أخذ الإجراءات القانونية، حيث تم تحديد ساعة الصفر وقام رجال المكافحة تساندهم قوة من القوات الخاصة بمداهمة منزل المشتبه به.

وأضاف أنه تم ضبط المشتبه به واعترف خلال الاستجواب المبدئي بأنه يحوز كمية من المواد والعقاقير المخدرة يخفيها في مكان قريب من منزله في أحد الجبال، ولفت إلى أن المواد المخدرة تعود لأحد الأشخاص، وأنه مكلف بتخزينها.

وأشار إلى أن المشتبه به الأولى قد أدلى بتفاصيل المشتبه الثاني، ما أدى إلى ضبطه، وتابع أنه بعدما تم ضبط المشبه بهما توجه رجال المكافحة معهما للمكان المخبأة فيه كمية المخدرات حيث تفاجأ فريق المكافحة دخوله طرق شديدة الوعورة بين الجبال الشاهقة والأودية الخطرة للوصول إلى مخبأ المخدرات الذي يقع في أعلى القمم الجبلية وفي أماكن متفرقة.

وأضاف أن رجال المكافحة قاموا باستخراج وضبط 109 ألف و780 حبة ترامادول، كما تم إحالة المشتبه بهما إلى الجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقها.
 

تويتر