وفاة مواطن في حادث تصادم بسبب امرأة في أم القيوين

توفي مواطن يدعى (ح. م) في العقد الثاني من عمره إثر وقوع حادث تصادم بمركبة أخرى على طريق الشيخ زايد بن سلطان في أم القيوين.

وقال مدير ادارة المرور والدوريات في شرطة أم القيوين، العقيد سعيد عبيد بن عران، إن غرفة العمليات تلقت بلاغ مساء أمس يفيد بوقوع حادث تصادم على شارع الشيخ زايد بن سلطان بالاتجاه الى فلج المعلا.

وأوضح أن سائق المركبة كان يسير بمساره الصحيح وتفاجأ بخروج مركبة تقودها امرأة من فتحة الدوران على جانب الطريق، ما أدى الى اصطدام المركبتين وتدهور مركبة المواطن عدة مرات واصطدامها بلوحة ارشادية.

وأضاف أن قوة الحادث وتدهور المركبة تسبب في خروج السائق من الفتحة العلوية للمركب الامر الذي أدى على وفاته متأثرا بإصابته البليغة، وتابع فور تلقي البلاغ انتقلت الدوريات المرورية والاسعاف الوطني لموقع الحادث وتم نقل المتوفى للمستشفى، فيما لم تصب السائقة المتسببة في الحادث بأي إصابات.

وأشار إلى أن الأسباب الرئيسية لوقوع الحادث خروج المركبة التي تقودها السائقة من فتحة الدوران والدخول في الطريق العام دون التأكد من خلوه من المركبات، وعدم استخدام المواطن لحزام الامان اثناء القيادة ما تسبب في يخرج من المركبة اثناء تدهورها.

وأضاق أنه يحب على جميع مستخدمي الطريق التقيد بالسرعات المحددة في على الطرقات والانتباه إلى الفتحات الجانبية على الطريق وعدم التحرك إلا بعد التأكد من خلوه من المركبات مع استخدام حزام الأمان للسائق حفاظا على سلامة مستخدمي الطريق.

تويتر