وفاة شاب في مشاجرة بالفؤوس والسكاكين بالمدينة العالمية

أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي، أمس، 19 شاباً، لاعتدائهم على بعضهم بعضاً، وتسببهم في وفاة أحدهم، بسبب خلافهم على بيع المشروبات الكحولية، وفي قضية أخرى باشرت الهيئة القضائية النظر في اتهام خادمة بالتحرش بابن مخدوميها، البالغ عامين.

وتفصيلاً، قالت النيابة العامة إن المتهمين في القضية الأولى، وجميعهم صينيون، اعتدوا على بعضهم بعضاً خلال وجودهم في المدينة العالمية بدبي، مستخدمين فؤوساً وسكاكين وعصياً معدنية وخشبية، مضيفة أن المتوفى تعرض لضربات أدت إلى وفاته في مكان الجريمة قبل نقله إلى المستشفى.

وقال أحد القاطنين بالقرب من مكان المشاجرة، إنه شاهد من شرفة شقته واقعة الاعتداء المتبادل، وشاهد المتورطين وهم ينزلون من سياراتهم، ويشتبكون مع بعض بعضاً، مضيفاً أن الضحية قُتل وهو موجود في الكرسي الخلفي لسيارته.

واتهمت النيابة العامة في لائحة الدعوى 16 شخصاً متورطين في الجريمة، بالاعتداء على المجني عليه بالفؤوس والسكاكين والعصي «ما أدى إلى وفاته، من دون قصد قتله»، والاعتداء بالضرب على صديقيه المشتركين في الشجار.

كما وجهت لصديقَي المتوفى تهمة الاعتداء على المتهمين الـ16، وإلى ثالث تهمة مساعدة أحد المتورطين في المشاجرة على الهرب من الدولة عبر أحد المنافذ البرية، وحيازة المشروبات الكحولية بقصد الترويج.

 

تويتر