والد طفل مفقود: أبلغت الشرطة عن شخص مشتبه فيه

أكد مسؤول في القيادة العامة لشرطة الشارقة أنه تم إرسال تعميم إلى القيادات الشرطية في الدولة، ومراكز الشرطة الشاملة، وإدارات التحريات والمباحث الجنائية، ومكاتب الشرطة الموجودة في المستشفيات، للبحث عن طفل مفقود منذ صباح أول من أمس، لافتاً إلى أن جهود الشرطة مستمرة في البحث من أجل سرعة كشف غموض الاختفاء.

وأضاف لـ«الإمارات اليوم» أن مركز شرطة الصناعية تلقى بلاغاً، صباح السبت، يفيد باختفاء طفل من الجنسية الأردنية (9 سنوات) يدعى عبيدة، وأن والد الطفل ذكر في التحقيقات الأولية أن نجله كان موجوداً معه كالعادة في ورشة إصلاح السيارات الخاصة به، الكائنة أسفل مقر سكنه في المنطقة الصناعية الثامنة بالشارقة، قبل اختفائه، وأن الطفل لا يعاني أي أمراض عقلية، وأنه لم يكن معتاداً الذهاب إلى أي مكان دون اصطحاب والده معه.

وتابع المصدر أن الطفل اختفى يوم الجمعة في الساعة السادسة والنصف مساء، بينما كان يلعب في محل والده الذي غفل عنه بعض الوقت. وناشدت الشرطة أفراد الجمهور تسليم الطفل المفقود لأقرب مركز شرطة، في حال العثور عليه.

من جهته، قال إبراهيم صدقي، والد الطفل المفقود، لـ«الإمارات اليوم»: «أخبرت الشرطة أنني اشتبه في شخص بالضلوع في اختفاء نجلي، لأنه هو آخر شخص كان يقف معه داخل ورشة السيارات قبل اختفائه، إذ إنه عاطل عن العمل، ومخالف لقوانين الإقامة والعمل في الدولة منذ ستة أشهر، ولا توجد بيني وبينه أي مشكلات أو خلافات سابقة». وأكد أن الشرطة أطلعته، أمس، على صورة ضوئية لحذاء نجله الذي كان يرتديه قبل اختفائه.

طباعة