محاكمة 6 متهمين في قضايا سرقة ورشوة ومخدرات

وجهت دائرة الجنايات في محكمة الشارقة الشرعية، أمس، اتهامات لستة أشخاص (من جنسيات دول خليجية وآسيوية) في ثلاث قضايا سرقة ورشوة وتعاطي مخدرات.

في القضية الأولى، نظرت المحكمة برئاسة القاضي حسين العسوفي، في اتهام النيابة أربعة متهمين (من جنسية دول خليجية) بسرقة 30 ألف درهم ومنقولات من داخل إحدى الصيدليات في أم القيوين.

ومثل المتهمون أمام القاضي، وقال محامي أحدهم، إن موكله لم يشارك في السرقة، وإن ضبطه في المركبة كان بعد وقوع الجريمة، مشيراً إلى أن بصماته التي كانت على الكرتونة التي تحوي منقولات كانت نتيجة لمسه لها عن غير قصد. وقرر القاضي حجز القضية للحكم في جلسة 27 أبريل الجاري. وفي القضية الثانية، وجهت المحكمة لشخص (من جنسية دولة آسيوية) تهمة عرض رشوة على موظف في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة من أجل ختم بعض المعاملات غير السليمة. وأنكر المتهم ما نسب إليه، قائلاً إن المبلغ الذي دفعه للموظف كان من أجل استكمال الإجراءات وطباعة المعاملات وليس رشوة.

والقضية الثالثة، نظرت المحكمة في قضية تعاطي مواد مخدرة ومؤثرات عقلية متهم فيها شخص من (جنسية دولة خليجية)، وخلال الجلسة أنكر المتهم ما نسب إليه.

تويتر