11 حادثاً مرورياً بسيطاً نتيجة الأمطار

وفاة مواطن إثر اصطدام مركبته بكتلة صخرية في رأس الخيمة

دوريات الشرطة تنظم الحركة المرورية على طرق الإمارة. من المصدر

تسببت الأمطار التي سقطت على إمارة رأس الخيمة، أمس، في وفاة مواطن (33 عاماً) إثر انحراف مركبته عن مسارها، واصطدامها بكتلة صخرية جبلية، جنوب إمارة رأس الخيمة.

وتلقت شرطة الإمارة 11 بلاغاً بوقوع حوادث مرورية بسيطة، نتيجة سقوط الأمطار، وأغلقت دوريات المرور الطرق المؤدية إلى الوديان والجبال، ونشرت شرطة رأس الخيمة عدداً من الدوريات للمراقبة وتأمين الطرق حفاظاً على سلامة سائقي المركبات.

وتفصيلاً، قال المدير العام للعمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة، العميد غانم أحمد غانم، إن غرفة العمليات تلقت، أمس، بلاغاً بوفاة مواطن إثر انحراف مركبته عن مسارها على طريق شارع الشيخ خليفة، عند جسر وادي اصفني، جنوب إمارة رأس الخيمة.

وتابع أن المركبة تدهورت، واصطدمت بكتلة صخرية جبلية على حافة الطريق.

وأضاف أن غرفة العمليات تلقت 11 بلاغاً بوقوع حوادث مرورية بسيطة، لم تسفر عن إصابات، وذلك نتيجة لسقوط أمطار غزيرة.

وتابع أن شرطة رأس الخيمة أغلقت الطرق المؤدية إلى الوديان والجبال، ونشرت دوريات مراقبة لتأمين الطرق العامة حفاظاً على سلامة السائقين.

وأشار إلى التنسيق مع دائرة الأشغال والخدمات العامة في الإمارة لتوفير صهاريج لسحب مياه الأمطار، المتجمعة على طريق شارع الشهداء قرب مستشفى الشيخ خليفة التخصصي.

وحذر السائقين من عدم الانتباه والانشغال بغير الطريق ومن عدم الالتزام بالقواعد والأنظمة المرورية والتقيد بالسرعات المحددة على الطرق المؤدية إلى الجسور والأنفاق.

طباعة