ضبط 532 قرصاً مخدراً بحوزة سائق في العين

ضبطت شرطة أبوظبي 532 قرصاً مخدراً بحوزة سائق باكستاني، في مدينة العين، كان يحوزها بقصد الاتجار، وفق رئيس قسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد سلطان صوايح الدرمكي، الذي أوضح أن السائق حاول تسويق بضاعته المخدرة، أخيراً، لكن الفرق التابعة لقسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية استطاعت إحباط العملية، وضبط المشتبه فيه.

وتفصيلاً، قال الدرمكي إن الواقعة بدأت حين وردت معلومات مؤكدة حول حيازة أحد الأشخاص كمية من الأقراص المخدرة بهدف ترويجها، لافتاً إلى أنه تم تشكيل فريق عمل من عناصر المكافحة، ووضع خطة تضمن ضبط المشتبه فيه وسمومه المخدرة.

وأضاف أن فريق التحرّي تمكن من تحديد هوية المشتبه فيه، وتبين أنه يدعى (ش.د.د ـ 28 سنة) فتمت مراقبته بشكل لصيق من دون أن يشعر، وتم ضبطه في كمين محكم أُعد له في مدينة العين، وعُثر بحوزته على 11 شريط أقراص مخدرة، فضلاً عن 43 شريطاً أخرى أخفاها داخل مركبته، وتبيّن أنها تحتوي على 532 حبة مخدرة.

وأشار إلى أن المشتبه فيه يعمل سائقاً خاصاً لإحدى الأسر، واعترف خلال الاستجواب باستلام الكمية بغرض ترويجها وبيعها، وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

 

طباعة