اتهام مواطن بقتل زوجته في دبا الفجيرة

تحقق شرطة دبا الفجيرة في جريمة قتل المواطنة (ن.ع)، البالغة من العمر 29 عاماً، خنقاً بغترة داخل منزلها في منطقة وم، التابعة لإمارة الفجيرة، مساء أمس، وتشير أصابع الاتهام إلى زوجها المواطن (ر.ع.س)، البالغ من العمر 29 عاماً، فتم القبض عليه بتهمة قتل زوجته، وجارٍ سؤاله حول ملابسات الحادث.

وذكر مصدر أمني مسؤول، في شرطة الفجيرة، أن غرفة العمليات بشرطة الفجيرة تلقت بلاغاً في تمام الساعة 3:50 دقيقة، من مساء أمس، يفيد بوجود جريمة قتل في منطقة وم، وعليه تحركت دوريات الشرطة وفرق البحث الجنائي والإنقاذ إلى مكان الحادث، حيث تبين وجود امرأة متوفاة، وكشفت المعاينة الظاهرية للجثة أنها ماتت مخنوقة، وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتوفاة متزوجة، ولديها طفلة تبلغ من العمر عاماً واحداً، وأشارت أصابع الاتهام إلى تورط الزوج في جريمة القتل.

وأكد المصدر أنه تم القبض على زوج القتيلة، المشتبه فيه، للتحقيق معه حول ملابسات حادث وفاة زوجته، لافتاً إلى أن خبراء الأدلة الجنائية تولوا رفع البصمات، وجمع الأدلة من مسرح الجريمة، وتحويل جثة الزوجة إلى المختبر الجنائي، لمعرفة أسباب الوفاة، وهل هي ناتجة عن قتل، أم أن الوفاة طبيعية.

إلى ذلك، ذكرت إحدى قريبات المتوفاة لـ «الإمارات اليوم» أن زوج القتيلة اعتدى عليها بالضرب قبل وفاتها بدقائق، ولف غطاء رأسه (الغترة) حول رقبتها، مرجحة أن يكون الاختناق هو السبب الرئيس في الوفاة.

واستبعدت أن يكون الزوج قصد قتلها، خصوصاً أنه أسرع إلى إحضار بصلة في محاولة لإنعاشها، ظناً منه أنها في حالة إغماء فقط، لافتة إلى أن القتيلة لديها طفلة واحدة تبلغ من العمر عاماً واحداً.

طباعة