أبلغت الشرطة بالجريمة.. وجلست إلى جوار الجثة تبكي

امرأة تقتل صديقها لمماطلته في الزواج منها

أبلغت امرأة (من جنسية دولة أوروبية ـ 32 عاماً)، شرطة دبي، عن قتلها صديقها (من جنسية دولة عربية ـ 38 عاماً)، بسبب رفضه الزواج منها، حسب مصدر أمني، أفاد بأن الشرطة عندما انتقلت إلى موقع الحادث وجدت المتهمة تبكي بجوار الجثة، وتبين أنها كانت تحت تأثير الكحول.

وتفصيلاً، قال مصدر أمني في شرطة دبي، إن بلاغاً ورد إلى الإدارة العامة للعمليات، فجر السبت الماضي، من امرأة تفيد بأن لديها قتيلاً في الشقة التي تقيم بها في منطقة النهدة، ولم تدلِ بتفاصيل أخرى حول الجريمة خلال الاتصال.

وأضاف المصدر أن فريقاً من الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والإدارة العامة للأدلة الجنائية انتقل إلى الشقة، فوجد المرأة جالسة إلى جوار القتيل تبكي، وبمعاينة الجثة تبين وجود أكثر من طعنة نافذة في صدره وبطنه.

وأشار إلى أن المؤشرات الأولية أكدت أن المبلغة هي التي ارتكبت الجريمة، إذ كانت مصابة بجرح في يدها، كما أن الأداة المستخدمة في الجريمة موجودة في المكان، وعليها آثار دماء.

وأوضح أنه تم استجوابها عقب زوال تأثير الكحول عنها، واعترفت بأنها كانت مخمورة عندما عاد المجني عليه من الخارج في وقت متأخر، وحاولت الحديث معه، لكنه لم يكن في وعيه، واتجه مباشرة إلى غرفة النوم من دون أن يرد عليها، فاعتقدت أنه يتعمد تجاهلها، فاتجهت إلى المطبخ وأحضرت سكيناً وطعنته ففتح عينه لكنه لم يستطع المقاومة، فعاجلته بطعنات أخرى في أجزاء مختلفة من جسده.

وأضافت المتهمة أنها فاقت من الصدمة، حينما اكتشفت أنه فارق الحياة، فاتصلت بالشرطة، وأبلغت بأن شخصاً قتل في شقتها، مشيرة إلى أنها أصابت يدها بالسكين نفسه، وظلت تحتضن القتيل وتبكي، إلى أن وصل رجال الشرطة وألقوا القبض عليها. وذكرت أنها على علاقة بالمجني عليه منذ أكثر من أربع سنوات، وطلبت منه الزواج مراراً، لرغبتها في الإنجاب، لكنه تعمد المراوغة، مشيرة إلى أنه اقترض منها مبالغ مالية كبيرة طوال فترة ارتباطهما، وكانت تمنحه النقود على أمل تكوين أسرة معه.

وحسب مصدر في الشرطة، تمت إحالة الجثة إلى الطب الشرعي، والمتهمة إلى النيابة العامة، لاستكمال التحقيقات معها في الواقعة، مؤكداً عدم وجود متهمين آخرين في الواقعة، حيث تبين من خلال الكاميرات عدم دخول أي شخص غريب إلى الشقة في التوقيت نفسه.

تويتر