ابنة مواطن تنبّهت إلى وجودها أمام بوابة بناية سكنية

شرطة الشارقة تعيد طفلة مفقودة إلى ذويها

والد الطفلة تعهد بعدم حصول الأمر مرة أخرى. من المصدر

تمكّنت شرطة الشارقة من لمّ شمل أب، من الجنسية التركية، بطفلته ذات الثلاثة أعوام ونصف العام، بعد فقدانها في منطقة المجاز بالشارقة، إذ عثر مواطن عليها في المنطقة، وهو يقود مركبته برفقة ابنته الصغيرة، التي تنبهت إلى وجود طفلة تبكي أمام بوابة بناية سكنية.

وأوضح بيان صحافي، أنه تم إحضار الطفلة إلى مركز شرطة البحيرة، وتم البحث عن وجود بلاغ من أهل الطفلة يفيد بفقدانها، لمعرفة كيفية التواصل معهم، ونشرت عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للطفلة وأرقام التواصل، ليتمكن أهلها من التعرف إليها والحضور إلى مركز الشرطة. وأوضح أنه تم أيضاً تعميم صورة الطفلة على الدوريات المنتشرة في منطقة البحيرة، ليتمكن الجمهور من التعرف إلى الطفلة وذويها، إذ إن الطفلة لم تعرف التحدث باللغة العربية، ما زاد من صعوبة الأمر.

وتابعت الشرطة أن أهل الطفلة، بعد أن تأخر الوقت، حاولوا التواصل مع جيرانهم، بعد أن عهدوا بالطفلة إليهم، إلا أنهم فوجئوا أنها اختفت، ما دفعهم إلى إبلاغ مركز الشرطة بفقدانها. وأضاف البيان أنه تم لمّ شمل الأسرة خلال ثلاث ساعات فقط من تقديم البلاغ.

وأكدت الشرطة أن لم يتم توجيه تهمة الإهمال إلى والد الطفلة، كون الحالة من الحوادث العادية، والأهم ان تكون الطفلة بصحة سليمة، إذ وقّع والدها على تعهد بعدم حصول الأمر مرة أخرى، محذرة من ترك الأبناء دون مراقبة في الأماكن العامة.

طباعة