قُبض عليه أثناء سيره بملابس ملطخة بالدماء

شاب يقتل زميله بـ 10 طعنات في السطوة

تحقق النيابة العامة في دبي، مع شاب (إيراني) متهم بقتل زميله من جنسيته نفسها، طعنه 10 طعنات، وعثرت عليه دورية أمنية ملطخاً بالدماء وقال لافرادها إنه كان يعتزم تسليم نفسه للشرطة.

وتفصيلاً، قال مصدر أمني إن غرفة القيادة والسيطرة تلقت منذ نحو اسبوعين بلاغاً بالعثور على جثة شخص بها طعنات متفرقة، ملقاة في الطابق الثاني من بناية في منطقة السطوة. وأضاف أن المجني عليه يدعى (إ.ج.هـ - 36 عاماً)، تلقى 10 طعنات معظمها في الجزء الخلفي من الرقبة. وأشار إلى أن أحد شهود العيان من سكان البناية أفاد بأنه سمع صوت مشادة بين شخصين خارج شقته، وعندما فتح الباب لاستكشاف الأمر وجد المجني عليه غارقاً في دمائه.

وأوضح أنه تم وضع خطة سريعة لضبط المتهم قبل فراره، ورجح رجال المباحث أن يكون مازال في محيط منطقة الحادث، مشيراً إلى أنه خلال ساعة واحدة لاحظ أفراد دورية تابعة لمركز شرطة بر دبي، شاباً يسير بطريقة تبدو عليها الانفعال، وملابسه ملطخة بالدماء، وبسؤاله اعترف تلقائياً بطعن صاحبه، وأنه كان يبحث عن أقرب مركز شرطة لتسليم نفسه.

وتابع أن المتهم أفاد بأنه تربطه بالمجني عليه علاقات تجارية، ووقعت بينهما، أخيراً، خلافات مالية، توجه على إثرها إليه لمطالبته بمستحقاته، وعندما رفض المجني عليه نشبت بينهما مشاجرة، على إثرها طعنه بسكين مرات عدة. ولفت المصدر إلى إحالة المتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه في تهمة القتل العمد.

تويتر