رصدته كاميرات المراقبة مرتين وسقط متلبساً

ضبط «شبح شعم» المتهم بالتعدي على 26 منزلاً

المتهم كان يتسلل إلى المنازل ليلاً وأصبحت قصته تثير مخاوف أطفال شعم. من المصدر

ضبطت شرطة رأس الخيمة، شخصاً من جنسية دولة آسيوية يدعى (ك.أز - 28 عاماً)، بتهمة التعدي على أكثر من 26 من منازل المواطنين في منطقة شعم، الشهر الماضي، وسرقة مبلغ مالي من أحد المنازل، ورصدته كاميرات المراقبة التابعة للمنازل مرتين قبل أن تضبطه الشرطة متلبساً.

وكانت «الإمارات اليوم» تلقت الشهر الجاري، شكاوى من مواطنين من سكان منطقة شعم في رأس الخيمة، برصدهم عبر كاميرات المراقبة شخصاً مجهولاً يتسلل إلى منازلهم ليلاً.

وقال المواطن أحمد الفهد، إن المتهم دخل ثلاث منازل لأسرته، حيث قفز من فوق سور منزل شقيقته وطرق الباب، وفتحت الخادمة باب الفيلا، ظناً منها بأنه أحد سكان الفيلا، وعندما اكتشفت أنه غريب عن المنزل صرخت، لكنه هددها بقطع رأسها إن أبلغت اصحاب المنزل، ثم هرب من المنزل.

وأضاف: «كاميرات المراقبة رصدت المتهم أثناء دخوله وخروجه من الفيلا، وتم تقديم بلاغ للشرطة، وبعد أسبوع تقريباً، دخل المتهم منزل شقيقي في المنطقة نفسها، أثناء وجود أطفاله في المنزل، حيث فتح الباب الداخلي ودخل إلى الصالة، وعندما شاهده أفراد المنزل صرخوا خوفاً، وحاولوا ضبطه، إلا أنه هرب، ورصدته أيضاً كاميرات المراقبة، وفي المرة الثالثة تعدى على منزل أسرة زوجتي، ودخل غرفة نوم ثلاث فتيات، وكشف الغطاء عنهن، فشاهدته إحداهن وصرخت فسارع بالهرب»، مشيراً إلى أن قصة المتهم أصبحت ترعب أطفال المنطقة.

من جهته، قال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد عبدالله علي منخس، إن الإدارة تلقت بلاغات خلال الفترة الماضية، بتعرض عدد من المنازل للتعدي من قبل شخص مجهول، وسرقة مبالغ مالية منها، فتم تشكيل فريق بحث، وشاهدت إحدى الدوريات الليلية أحد الأشخاص يحاول التعدي على أحد المنازل، وألقت القبض عليه.

طباعة