بالتنسيق مع شرطة دبي.. وتمت إحالتهم إلى النيابة العامـة

ضبط 11 متهماً يتعاطون ويروّجون الهيروين في عجمان

ستة من المتهمين الـ11 بعد القبض عليهم. من المصدر

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة عجمان 11 شخصاً من جنسية دولة آسيوية، وبحيازتهم مواد مخدرة بقصد التعاطي والترويج. وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة عجمان، العقيد سعيد حميد ناصر، إن معلومات وردت للإدارة، تفيد بأن شخصاً «المتهم الأول» يحوز كمية من مادة الهيروين وينوي بيعهـا، وبعد اتخاذ كل الإجراءات القانونية، والتأكد من صحة المعلومات، تم تشكيل فريق عمل لضبط المذكور، إذ قبض عليه رجال الشرطة متلبساً عند عملية التسليم والاستلام، وبتفتيشه ضبط بحوزته كمية كبيرة من الهيروين.

واعترف المتهم بعد التحقيق معه بأنه يحوز هذه الكمية من المواد المخدرة بغرض تعاطيها والاتجار بها، وأرشد الشرطة عن 10 متهمين من جنسيته نفسها يتعاطون المواد المخدرة.

وأشار ناصر إلى أنه تم إلقاء القبض عليهم بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، وبتفتيشهم ضبط بحوزتهم مادة الهيرويـن المخدرة، وعليه تمت إحالة القضية مع المضبوطات إلى النيابة العامـة لاستكمال الإجراءات القانونيـة.

من جانبه، أكد قائد عام شرطة عجمان، العميد علي عبدالله علوان النعيمي، أن رجال مكافحة المخدرات يقدمون خدمة جليلة للوطن، في حماية المجتمع من آفة المخدرات التي تعد من أخطر مهددات الأمن في الدولة، وهم يتابعون ويراقبون المجرمين من مهربين ومروجين، وغيرهم من الشبكات التي تستهدف المجتمعات الآمنة للإطاحة بهم.

تويتر