حبس عامل 6 أشهر لدخوله إلى حمام نساء

معاقبة سكرتيرة خطفت زائرة من موطنها بالسجن 10 سنوات

عاقبت محكمة الجنايات في دبي، أمس، سكرتيرة من جنسية دولة آسيوية، بالسجن 10 سنوات، لإدانتها بتهـــــمة خطـــــــف زائرة من موطنها برفقة آخرين هاربين، وحجزهـــــــا في شقـــــــــة بســــــبب خلافات مالية. وأمرت المحكمة بإبعاد المدانة عن الدولة، بعد قضاء مدة الحكم. فيما قالت النيابة إن المتهمة والهاربين لم يكتفوا بخطف الضحية، وإنما اعتدوا على عرضها أيضاً، وأرغموها على توقيع مستندات تقرر فيها أنها مدينة لهم بمبالغ مالية.

وبينت النيابة العامة أن السكرتيرة تمكنت من خطف المجني عليها، بعد أن اتصلت بها في وقت متأخر من الليل، وطلبت مقابلتها أسفل البناية التي تقطن بها لحل الخلاف.

وفي السياق ذاته، عاقبت المحكمة خليجياً بالحبس ثلاثة أشهر، لإدانته بتهمة التعمد في قتل آخر يعمل شرطياً، بعد مشاجرة نشبت بينهما في محل لبيع الهواتف، بسبب كلام نابٍ. وقالت النيابة في أمر إحالتها إن المتهم سدد للشرطي طعنة بواسطة سكين نفذت إلى صدره فأحدثت كسراً في الضلع السابع، حسب تقرير الطب الشرعي.

إلى ذلك، قضت المحكمة، بمعاقبة عامل نظافة بالحبس ستة أشهر، لإدانته بالدخول إلى حمام نسائي في مركز تجاري، مستغلاً خلوته، واستراق النظر إلى امرأة خليجية كانت موجودة في داخله.

وقالت المجني عليها إن المتهم دخل حماماً مجــــــاوراً ووضــــــع هاتفه على أعلى الحاجز الفاصل لمراقبتــــــها، ثم بدأ يسترق النـــــظر إليها، مؤكدة أنها كشــــفت المتهم بعد أن شعرت بوجود اهتــــــــزاز في الحاجز الفاصل بين الحمامين، فخرجت مســـــرعة وأبلغـــــــت زوجها.

طباعة