ميكانيكي يتسبب في وفاة شخص أثناء تجربة سيارة

السيارة بعد سقوط الشاحنة فوقها. من المصدر

تحقق نيابة المرور في دائرة النيابة العامة برأس الخيمة في قضية وفاة سائق حافلة صغيرة في مدينة رأس الخيمة، إثر اصطدامها بمركبة يقودها ميكانيكي (باكستاني).

وأكد رئيس النيابة زايد محمد، أن الحادث وقع بينما كان الميكانيكي يجرب سيارة من نوع «لكزس» بعد الانتهاء من صيانتها، وأثناء قيادته المركبة اصطدم بحافلة نقل صغيرة، فنزل والسائق الآخر من المركبتين، وتبادلا الحديث معاً، ثم اتصلا بـ«ساعد» لتخطيط الحوادث البسيطة. وبعد ذلك، ذهب لصلاة المغرب، وعندما رجع إلى المكان فوجئ بسائق الحافلة ميتاً.

وذكر محمد، أن دورية «ساعد» اتصلت بغرفة العمليات بعد وصولها إلى المكان، وطلبت الإسعاف لنقل الجثة إلى المستشفى، فيما أحيل الميكانيكي إلى النيابة العامة بتهمة التسبب في وفاة سائق الحافلة.

من جانب آخر، تواصل النيابة التحقيق في حادث وفاة شاب سوداني، وإصابة مرافقه، إثر سقوط شاحنة ثقيلة على مركبته على طريق شارع أذن الطويين في رأس الخيمة، الأسبوع الماضي.

وقال رئيس النيابة، إن أقوال سائق الشاحنة تناقضت مع أقوال مرافق السائق المتوفى، إذ أشار إلى أنه فوجئ أثناء سيره على شارع أذن بمركبة ترجع للخلف للدخول إلى الفتحة الجانبية، فحاول تفاديها إلا أن الشاحنة انحرفت عن مسارها، وسقطت فوقها، فيما أكد مرافق السائق أنهما كانا يسيران في مسارهما الصحيح، وفور وصولهما إلى الفتحة الجانبية للعودة إلى الطريق المقابل، فوجئا بسقوط الشاحنة على مركبتهما.

طباعة