وفاة شخص في حادث تصادم بسبب الانحراف المفاجئ

صورة

توفي شخص وأصيب أربعة آخرون في حادثين مرورين، الأول نتيجة تصادم بين مركبتين على شارع الشيخ زايد، أسفل الجسر الجسر السادس في الاتجاه المؤدي إلى الشارقة، والآخر حادث دهس تسبب فيه شاب صعد بسيارته على الرصيف وأصاب ثلاثة مشاة.

وقال مساعد القائد العام لشؤون العمليات، اللواء مهندس محمد سيف الزفين، إن الحادث الأول وقع في الثامنة من مساء أمس، حين انحرفت مركبة بشكل مفاجئ واصطدمت بأخرى على شارع الشيخ زايد أسفل الجسر السادس في الاتجاه المؤدي إلى الشارقة، ما أدى إلى وفاة أحد السائقين وإصابة الآخر بإصابات متفاوتة.

وأضاف أن دوريات الإنقاذ والنجدة الجوية تدخلت على الفور لإنقاذ المصاب، كما انتقلت الدوريات الأمنية والمرورية لتسهيل حركة السير والتقليل من الزحام الذي حدث عقب الحادث لافتا إلى أن المركبتين من طراز "فورد" و"لكزس".

وأضاف الزفين أن الحادث الثاني وقع على شارع داخلي بالقرب من أبراج الإمارات في نحو الساعة الرابعة عصر أمس، حين انحرف سائق مركبة يبلغ من العمر 21 عاماً إلى خارج الطريق وصعد على الرصيف ودهس ثلاثة آسيويين كانوا يسيرون بمحاذاة الشارع، ومن ثم استقرت المركبة في المساحة الزراعية الموجودة وسط الرصيف المحيط بالطريق.

وأشار إلى أن الحادث أسفر عن إصابة المدهوسين الثلاثة بإصابات ترواحت بين البليغة والمتوسطة ونقلوا جميعا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما أحيل السائق المستبب إلى نيابة السير والمرور لاستكمال التحقيقات معه.

طباعة