ضبط 313 مخالفاً في الشارقة

ضبطت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة 313 مخالفاً، خلال الشهر الماضي يمثلون مصدر خطر وإزعاج ومضايقات من خلال ممارساتهم ومزاولتهم لأنشطة غير مشروعة، وذلك ضمن برنامج يهدف إلى مكافحة الظواهر السلبية في المجتمع.

وقال مدير الإدارة العقيد جهاد سعيد بن ساحوه، إن المخالفات لم تقتصر على نوع معين بحد ذاته، الا أنها شملت مخالفي قوانين تنظيم دخول وإقامة الأجانب والهروب من الكفيل ومزاولة الأعمال غير القانونية والعودة بعد الإبعاد والتسول ومخالفة القوانين والأوامر، وغيرها من المخالفات والأنشطة غير المشروعة. وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل الإدارة بحق المضبوطين وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

وكشف بن ساحوه أن أعداداً كبيرة من المخالفين الذين تم ضبطهم يتخذون من مبانٍ مهجورة ومواقع تحت الإنشاء وورش ومنشآت معطلة ومساكن عمال غير مستغلة كمواقع لإيوائهم، والانطلاق منها لارتكاب المخالفات والجرائم بكل أنواعها وتهديد أمن المجتمع وسلامة افراده.

وأكد أن الإدارة ستستمر بالحملات خلال الفترة المقبلة لضبط المخالفين والحد من الانشطة والأعمال غير المشروعة والمحافظة على المظهر الحضاري للإمارة.

ودعا بن ساحوه أفراد الجمهور إلى التعاون مع الجهات الامنية من خلال الابلاغ عن الأنشطة والأعمال المنافية للقانون، وعدم التعامل مع المخالفين بأي صورة من الصور، ما يعرضهم للمساءلة القانونية، وطالبهم بالإدلاء بما يتوافر لديهم من معلومات عند الاشتباه في مثل هذه الأعمال.

 

طباعة