\

اتهام عامل بتصوير سيدة في حمام.. وزائر بهتك عرض مدربة

محكمة الجنايات باشرت النظر في قضيتي التحرش. الإمارات اليوم

باشرت محكمة الجنايات في دبي أمس، النظر في قضيتي تحرش منفصلتين، اتهمت النيابة العامة في القضية الأولى عامل نظافة من جنسية دولة آسيوية بدخول حمام نسائي في مركز تجاري، فيما اتهمت في الأخرى زائراً هتك عرض مدربة أوروبية في شقته. وقالت النيابة إن عامل النظافة دخل إلى حمام نسائي مستغلاً خلوته، واسترق النظر إلى خليجية كانت موجودة في داخله.

وبينت أن المتهم دخل إلى الحمام المجاور الذي تستخدمه المجني عليها، ووضع هاتفه النقال على أعلى الحاجز الفاصل لمراقبة المجني عليها ثم بدأ يسترق النظر إليها، مؤكدة أن المرأة كشفت المتهم بعد أن شعرت بوجود اهتزاز في الحاجز الفاصل بين الحمامين، فخرجت مسرعة وأبلغت زوجها. وبينت أن الزوج وحارس الأمن العامل في المركز قبضا على المتهم ثم سلماه إلى الشرطة، فيما روت المجني عليها أن المتهم كان خائفاً ومرتبكاً لحظة إلقاء القبض عليه.

وفي القضية الثانية، قالت النيابة ان زائراً من دولة آسيوية هتك عرض مدربة أوروبية بالإكراه، مستغلاً وجودها برفقته في شقته، مشيرة إلى أن المتهم اصطحب المجني عليها إلى شقته كونه على علاقة صداقة مع عائلتها، ويعمل على تخليص معاملاتهم، حيث توجهت برفقته مطمئنة إليه كونه يتجاوزها في العمر بـ 20 عاماً. وقالت النيابة إن المتهم انتهز فرصة انفراده بالمجني عليها، ليشرع في التحرش بها، لكن الفتاة قاومته وغادرت الشقة، وفي اليوم التالي قدمت بلاغاً إلى الشرطة. وطالبت النيابة العامة في امر احالة القضية إلى المحكمة بمعاقبة المتهمين بالحبس، والإبعاد عن الدولة بعد انتهاء مدة العقوبة.

تويتر