المتهم تسبب في إصابة الأب بقطع عميق في ساعده الأيمن

عاطل يعتدي على مريض عقلياً ووالده بـ «ساطور»

اتهمت النيابة العامة في دبي، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات أمس، عاطلاً عن العمل بتهمة الاعتداء على سلامة جسم شخص مريض عقلياً ووالده بواسطة ساطور، وذلك بعد دخول المريض إلى منزل عائلة المتهم. وقالت النيابة العامة في أمر إحالتها للمحكمة أن اعتداء المتهم «خليجي»، 24 عاماً، على «المريض» أدى إلى تعرضه لعاهة مستديمة قدرها 2% في كتفه، فيما تعرض الأب إلى عاهة مستديمة 25%، بعد إصابته بقطع عميق في ساعده الايمن، وقطع في جميع الاوتار، واصابة يده اليسرى.

بدوره، قال شرطي إن المريض عقلياً دخل إلى المنزل حيث تبعه والده من أجل إحضاره، إلا أنه عند خروجهما جاء ستة أشخاص، بينهم المتهم، في سيارة واعتدوا عليهما بالضرب.

وبين أن الشرطة تلقت بلاغاً عن وجود انتهاك حرمة ملك الغير من قبل المريض ووالده، فتوجه إلى المكان حيث شاهد الوالد يتحدث مع أصحاب المنزل، مبيناً أنه أثناء وجوده في المكان حضر ستة أشخاص، بينهم المتهم الذي ضرب الأب بالساطور على يده، ثم لحق، برفقة الآخرين، المختل عقلياً واعتدوا عليه وضربوه بالساطور على كتفه.

وبين الشرطي أنه منع مواصلة الاعتداء على الأب، ثم اتصل بالضابط المناوب من أجل الحضور إلى المكان، واستدعى سيارة الإٍسعاف التي نقلت الأب وابنه الى المستشفى.

تويتر