شرطة دبي تضبط ‬150 ألف قرص مخدّر

المتهمان وأمامهما المخدرات المضبوطة. من المصدر

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، بالتعاون مع إدارات شرطة الشارقة، وعجمان، والفجيرة، متهمين بحوزتهما خمس حقائب رياضية سوداء تحتوي على ‬149 ألفاً و‬860 قرصاً مخدراً.

وأكد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، اللواء عبدالجليل مهدي محمد العسماوي، أن «التعاون بين شرطة دبي والإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية، والرصد المحكم والمعلومات الدقيقة، مكّنا الفرق المختصة من ضبط الأقراص المخدرة وإحباط عملية ترويجها».

وأوضح أن التفاصيل تعود إلى ورود معلومات دقيقة تفيد بأن متهمين بصدد تسلم كمية من المخدرات والمؤثرات العقلية في خورفكان، وعقب الرصد والمتابعة والتثبت من صحة المعلومات الواردة تم تشكيل فريق عمل، ووضع خطة دقيقة ومحكمة بالتنسيق مع نظراء الادارة العامة لمكافحة المخدرات، في إدارات شرطة الشارقة وعجمان والفجيرة، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية.

وتابع أن الفريق الأمني شاهد متهماً يضع خمس حقائب على الكرسي الخلفي لسيارة، وبعدها انطلق المتهمان في اتجاه منطقة الزبارة في خورفكان، وعلى الفور تحركت الفرق المختصة من اتجاهات عدة وحاصرت السيارة وتمكنت من دهمها، وبعد مقاومة تمكّن رجال الشرطة من السيطرة على المتهمين، واقتيدا إلى شرطة المنطقة الشرقية لاستكمال الإجراءات.

وذكر العسماوي أن المتهمين كانا يخفيان مع حقائب المخدرات الخمس كمية أخرى من المخدرات في سقف السيارة وتحت المقعد، وقد اعترفا بأنهما وضعا المخدرات في سيارتهما بهدف تسليمها الى شخص من دولة آسيوية بهدف ترويجها.

وقال العسماوي إن المسؤولية الوطنية هي في الحفاظ على أمن المجتمع من خطر المخدرات، منبهاً شباب الوطن إلى أن تعاطي المخدرات يبدأ بجليس السوء.

 

تويتر