اتهام فتاة بطعن شاب إثر خلاف بينهما

ألقت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة القبض على شابة من الجنسية المغربية بتهمة طعن شاب من جنسيتها نفسها بقطعة من زجاجة مشروب كحولي، اثر خلاف نشب بينهما في احدى الشقق السكنية بمنطقة الخان.

وأشار مدير ادارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد جهاد ساحوه، إلى ورود بلاغ لغرفة العمليات المركزية يفيد بوجود حالة طعن بمنطقة الخان، وعليه توجه رجال الأمن للموقع لكشف ملابسات الواقعة وإلقاء القبض على الطاعن.

وأوضح أنه تبين بعد الوصول الى موقع الحادث آثار دماء بأماكن عدة داخل البرج السكني، جراء الطعنة التي تعرض لها الشاب، وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبعد استقرار وضعه الصحي تم سؤاله عن الشخص الذي طعنه، إذ افاد بأنها امرأة، تحمل جنسيته نفسها، طعنته بقطعة زجاجية على اثر خلاف نشب بينهما.

وقال ساحوه انه بناء على افادة المجني عليه تمكن الفريق المكلف من تحديد مكان المتهمة التي كانت توجد بفندق في امارة مجاورة، وتم إلقاء القبض عليها وبمواجهتها بالتهمة المنسوبة اليها انكرتها مدعية انها لم تقم بطعنه، اذ نشب خلاف بين المصاب وصديق له وهو من طعنه، وبناء على ما ذكر تم تحويل المتهمة الى المركز المختص لاستكمال التحقيقات، وضبط الصديق الهارب.

واعتبر السلوكيات الإجرامية وردود الفعل الانتقامية لتصفية الحسابات الشخصية لأبسط الأسباب، او لغياب عقولهم جراء افراطهم في احتسائهم المشروبات الكحولية، دخيلة على المجتمع، ومنافية للقيم الإسلامية، ومخالفة لنظم وقوانين الدولة التي تمنع ترويج وتعاطي جميع أنواع المؤثرات العقلية.

طباعة