إحالة متهم إلى الجنايات لحيازته ‬10 آلاف قرص ترامادول

أحالت النيابة العامة في دبي، أمس، باكستانياً يُدعى (ع .ش) يبلغ من العمر ‬65 عاماً إلى محكمة الجنايات لحيازته ‬10 آلاف و‬310 أقراص من مخدر الترامادول و‬492 قرصاً من عقار بروسايكليدين في غيرالأحوال الصرح بها قانوناً.

وبحسب شاهد الإثبات الذي يعمل ضابطاً في الادارة العامة لمكافحة المخدرات، أن معلومات وردت إلى الادارة تفيد بأن شخصاً باكستانياً يدعى أمير يتعاطى المواد المخدرة والمؤثرات العقلية ويحوز كمية منها ويعمل على ترويجها بين المتعاطين مقابل مبالغ مالية. وأشار إلى أنه بعد البحث والتحري تبين صحة المعلومات، وتم إعداد كمين والقبض على المتهم الذي اعترف بأن صديقاً له في عجمان يحوز كمية من أقراص ترامادول لترويجها، وعليه اقتادت مجموعة من أفراد إدارتي مكافحة المخدرات في دبي وعجمان المتهم الذي أرشدهم عن صديقه في منطقة البراحة في عجمان، وطلب منه تزويده بالأقراص المخدرة. وأضاف الضابط أنه تم الانتقال إلى المكان وشوهد المتهم وهو يحمل بيده كرتونة بنية اللون، وتم مداهمته من قبل أفراد الكمين وألقي القبض عليه وبتفتيش الكرتونة عثر على كمية كبيرة من أقراص الترامادول تقدر بـ ‬10 آلاف و‬200 قرص واعترف بأنها أقراص مخدرة امام أفراد إدارة مكافحة المخدرات، وأنه حصل عليها من شخص باكستاني من أجل ترويجها.

وبين الضابط أنه بمواصلة عملية تفتيش المتهم ذاتياً لم يتم العثور على اي مواد مخدرة وبعدها تم اقتياده الى مقر سكنه في المنطقة نفسها وبتفتيش السكن عثر على ‬11 شريطاً تحتوي على ‬110 أقراص ترامادول وعلبة معدنية حمراء اللون بداخلها خمسة أكياس بلاستيكية شفافة اللون بداخلها ‬492 قرص بروسايكليدين.

تويتر