القبض على متهم يروّج المخدرات في عجمان

ضبطت شرطة عجمان متهما يدعى (ر.م) يحمل جنسية دولة آسيوية، بتهمة ترويج المخدرات، وفق مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان، العقيد سعيد حميد ناصر، الذي أوضح أن الشرطة عثرت على ‬5981 قرصاً مخدراً بحوزة المتهم.

وقال إن تفاصيل القضية تعود إلى ورود معلومات إلى إدارة مكافحة المخدرات، تفيد بأن أحد الأشخاص يحوز كمية من المواد المخدرة وينوي ترويجها.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من صحة المعلومات، تم القبض على المتهم، وبتفتيش مقر سكنه وسيارته تم ضبط ‬5981 قرصاً من المؤثرات العقلية، وبمواجهته اعترف بأنه يحوز هذه الكمية من المواد المخدرة بغرض الاتجار.

وأفاد ناصر بأن المتهم سبق القبض عليه في قضية ترويج حبوب مخدرة بين الأحداث وطلبة المدارس، وتم إبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة محكوميته، إلا أنه عاد مرة أخرى إلى الدولة بصورة غير مشروعة ليمارس أعماله الإجرامية، وكانت أعين رجال مكافحة المخدرات له بالمرصاد، وعليه تم إحالة القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

ونوه قائد عام شرطة عجمان، العميد علي عبدالله علوان النعيمي، بدور رجال مكافحة المخدرات وجهودهم المتواصلة في متابعة ومراقبة مروجي المخدرات، والإطاحة بالمجرمين من مهربين ومروجين، وغيرهم من الشبكات التي تستهدف المجتمعات الآمنة، والتي أسفرت عن إحباط كثير من المحاولات الرامية إلى ترويج وإدخال المواد المخدرة.

تويتر