احتراق سكن عمال ومطبخ شقة في عجمان

أخمدت إدارة الدفاع المدني في عجمان حريقين، الأول شبّ في سكن عمال بمنطقة النعيمية، والثاني في مطبخ شقة في منطقة الكرامة، وتعاملت فرق الإطفاء معهما وسيطرت عليهما دون خسائر بشرية أو إصابات، وفق مدير مركز خدمة العملاء في إدارة الدفاع المدني في عجمان، الملازم سالم عبيد الزعابي.

وأوضح الزعابي أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بنشوب حريق في سكن عمال تابع لمؤسسة خاصة في منطقة النعيمية في الساعة 10 صباحاً، وعلى الفور تحركت سيارات الإطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث للسيطرة على الحريق، كما تم توجيه عدد من سيارات الإسعاف تحسباً لحدوث إصابات. وأضاف أنه تمت السيطرة على الحريق، وإنقاذ جميع العمال الموجودين في السكن، ولم يتسبب الحادث في أية خسائر بشرية أو إصابات، لافتاً إلى أن ألسنة اللهب أتت على أجزاء من مبنى، كما احترقت بعض الأجهزة الكهربائية والأثاث. وأشار إلى أن خبراء الأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع الحادث لرفع آثار الحريق وتحديد أسبابه.

وذكر الزعابي، أن حريقاً آخر شب في شقة سكنية بمنطقة الكرامة في عجمان، أول من أمس، ولم يسفر عن أي إصابات أو خسائر بشرية. وأوضح أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة الخامسة عصراً، بنشوب حريق في شقة بالطابق الخامس في بناية بمنطقة الكرامة، وفور تلقي البلاغ تم تحريك ثلاث سيارة إطفاء وسيارة إسعاف وسيارة تزويد بالمياه، وتمكن فريق الإطفاء من السيطرة على النيران المشتعلة في المطبخ دون امتداد ألسنة اللهب إلى بقية غرف الشقة. وأفاد بأن أفراد العائلة تركوا الشقة فور اندلاع النيران التي اشتعلت في المطبخ، مشيراً إلى أن النيران أتت على محتويات المطبخ كاملة، وتولى فريق الإطفاء شفط الدخان الناتج عن الحريق من الشقة. وأضاف أن خبراء الأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع الحادث لرفع آثار الحريق وتحديد أسبابه.

 

تويتر