وفاة 5 أشخاص بحوادث «سقوط» في الشارقة الأسبوع الماضي

توفي خمسة أشخاص، بينهم امرأتان، بخمسة حوادث متفرقة في الشارقة خلال الأسبوع الماضي، بطلها الرئيس «السقوط»، وتتابع أجهزة البحث الجنائي التحقيقات فيها.

وكشفت شرطة الشارقة تفاصيل الحوادث الخمسة، إذ توفي عامل بنغالي نتيجة سقوطه من موقع مرتفع داخل فيلا قيد الانشاء في منطقة السويحات أثناء عمله في الموقع، ولم يتسن الحصول على معلومات كافية بشأن هوية المتوفي، وعلاقته بالشركة التي شغلته مقابل أجر دون أن يكون على كفالتها، وفق إفادات بعض العاملين في الموقع.

وأضافت الشرطة أن الحادث الثاني وقع نتيجة سقوط باب حديدي لفيلا على المرأة التي تسكنها، ما أدى الى إصابتها بنزيف داخلي حاد في منطقة الرأس ووفاتها.

وذكرت أن عاملاً بنغالياً توفي في موقع قيد الانشاء بأحد المراكز التجارية، وانتقل إلى الموقع فريق من رجال البحث والتحقيق الجنائي في مركز شرطة المناطق الصناعية الشامل، وخبراء الادلة الجنائية وفريق مسرح الجريمة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، للتحقيق في الحادث.

وتحقق شرطة الشارقة في واقعة انتحار امرأة من دولة آسيوية ألقت بنفسها من شرفة الشقة التي تقيم فيها مع زوجها في الدور الـ31 الواقع في برج سكني بمنطقة التعاون، وسط ذهول عدد من المارة الذين أبلغوا غرفة العمليات المركزية في شرطة الشارقة بالحادث.

وفي حادث سقوط خامس توفي (ت.ص.ر) من دولة عربية، والبالغ من العمر 40 عاماً، نتيجة سقوطه من شرفة المطبخ الملحق بالشقة السكنية التي يقيم فيها مع أفراد أسرته بالدور الـ12 في بناية سكنية بشارع جمال عبدالناصر، إذ تلقت غرفة العمليات في شرطة الشارقة بلاغاً بالحادث، وبالانتقال إلى الموقع من قبل فريق البحث والتحقيق الجنائي في مركز شرطة البحيرة، وفريق مسرح الجريمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، تم العثور على جثة المتوفى مسجاة على الارض، إذ تبين سقوطه من شرفة منزله، وبعد معاينة الجثة من قبل الطبيب الشرعي أمر وكيل النيابة العامة بنقلها إلى المختبر الجنائي، فيما تابع فريق التحقيق الجنائي عمله في موقع الحادث.

وتبين من التحقيقات الاولية ان المتوفى يقيم مع أسرته المكونة من والده ووالدته وأشقائه، وهو عاطل عن العمل، وكان يعاني امراضاً نفسية.

تويتر