حريق بالطابق 14 في بناية بعجمان.. ولا خسائر بشرية

ألسنة اللهب أتت على محتويات حجرة النوم بالكامل. من المصدر

سيطرت فرق الدفاع المدني في عجمان على حريق شب بشقة سكنية في أبراج النعيمية في عجمان، أول من أمس، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات أو خسائر بشرية.

وقال مدير مركز خدمة العملاء في إدارة الدفاع المدني في عجمان، الملازم سالم عبيد الزعابي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة التاسعة والنصف مساءً، بنشوب حريق في شقة بالطابق 14 في أبراج النعيمية، وفور تلقي البلاغ تم إرسال سبع سيارات إطفاء وسيارة إسعاف، وسيطر فريق الإطفاء على النيران المشتعلة خلال فترة وجيزة دون امتداد ألسنة اللهب إلى بقية محتويات الشقة.

وأوضح أن أفراد العائلة التي تسكن الشقة لم يصابوا بمكروه، لأنهم خرجوا فور اندلاع النيران، مشيراً إلى أن ألسنة اللهب أتت على غرفة نوم بالكامل، كما أدت إلى تلوث ممرات الشقة وبقية غرفها بالدخان، وتولى فريق الإطفاء شفط الدخان الناتج عن الحريق من الشقة عن طريق جهاز شفط الدخان، مضيفاً أن خبراء الأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع الحادث لرفع آثار الحريق وتحديد أسباب الحادث.

وذكر الزعابي أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً ثانياً في الساعة العاشرة و12 دقيقة يفيد باندلاع النيران في محل بمنطقة الصناعية، أدى إلى احتراق سقف المحل ومكيف واحد، دون وقوع أي خسائر في الأرواح، وتمكن فريق الإطفاء من السيطرة على الحريق خلال 10 دقائق.

تويتر