اتهام 3 أشخاص بترويج «ترامادول» بين الشباب

ألقت شرطة الشارقة القبض على ثلاثة أشخاص بحوزتهم 6621 قرص ترامادول مخدراً، بعد توافر معلومات امام إدارة مكافحة المخدرات تفيد بوجود شخصين وبحوزتهما كمية من المؤثرات العقلية ينويان ترويجها بين الشباب.

وأكدت شرطة الشارقة أنه بعد التأكد من صحة المعلومات تم تشكيل فريق أمني للبحث عن المشتبه فيهما وضبطهما، وتمكن الفريق من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترف أحدهما بأنه جلب الاقراص المخدرة من شخص خارج الدولة عن طريق وسيط خليجي.

وبعد استكمال الاجراءات القانونية وبالتعاون والتنسيق مع ادارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، توجه الفريق الأمني من ادارة مكافحة المخدرات في شرطة الشارقة الى امارة رأس الخيمة، وتم إعداد كمين للمتهم الخليجي، وتمت مشاهدته وهو يضع الاقراص المخدرة في مكان متفق عليه مع المتهم الأول، ولاذ بالفرار باتجاه امارة الفجيرة، ومن خلال التعاون والتنسيق مع ادارة مكافحة المخدرات في شرطة الفجيرة تمكن الفريق من ضبط المتهم الثالث.

واعترف المتهمون بالتخطيط لجلب الاقراص المخدرة التي يتم تصنيعها في دولة اسيوية مجاورة بغرض ترويجها بين الشباب في الدولة، وبناء على اعترافات المتهمين تم توقيفهم ومصادرة الكمية المضبوطة من الاقراص المخدرة، واحالتهم مع المضبوطات الى النيابة.

تويتر