7 بنغاليين يخطفون شخصاً ويطالبون بفدية

المتهمون السبعة في القضية وقد اعترفوا بخطف المجني عليه. من المصدر

قبضت شرطة الشارقة على سبعة متهمين (بنغاليين) شاركوا في اختطاف شخص، وحبسه ثلاثة أيام داخل شقة سكنية في منطقة الرولة بالشارقة، وطالبوا بفدية قدرها 10 آلاف درهم، لتحريره، بعدما استولوا على 10 آلاف درهم وسلسلة ذهبية كانت بحوزته.

وكان بلاغ قد ورد إلى مركز شرطة الغرب من شخص (بنغالي) أفاد فيه بأن صديقه (ج.ع.ن - بنغالي) تعرض للاختطاف من مجهولين، مضيفاً أن أحدهم اتصل به من هاتف الضحية، وطلب منه دفع 10 آلاف درهم للإفراج عنه. وشكلت الشرطة فريقاً لمتابعة موضوع البلاغ، وتحديد هوية الخاطفين، والقبض عليهم.

وخلال عملية البحث والتحري وجمع المعلومات، تمكن الفريق من تحديد هوية شخص له صلة مباشرة بعملية الخطف، وخلال التحقيق معه، تبين أنه الشخص الذي اتصل من هاتف الضحية بصديقه.

وقد اعترف بأنه شريك في عملية الخطف مع ستة أشخاص آخرين أوكلوا إليه مهمة الاتصال بأصدقاء المخطوف، ومطالبتهم بدفع فدية مالية للإفراج عنه. وتمكن الفريق من تحديد موقع الشقة التي احتجز المخطوف فيها، وبعد استيفاء الاجراءات القانونية دهم الفريق الشقة، وقبض على المتهمين، وحرر الضحية. وخلال التحقيق اعترف المتهمون بمشاركتهم جميعاً في خطف المجني عليه، وحبسه داخل الشقة، بعدما علموا بوجود مبلغ من المال بحوزته. كما اعترفوا بالاستيلاء على سلسلة ذهبية وجدوها معه، أما المجني عليه، فقال إن الخاطفين اعتدوا عليه بالضرب بعد اقتياده إلى الشقة، وهدده أحدهم بالقتل بواسطة سكين.

تويتر