نجاة امرأة سقطت من الطابق الخامس

نجت امرأة مغربية من الموت إثر سقوطها من الطابق الخامس من إحدى البنايات في منطقة النهدة في الشارقة، إذ سقطت على سيارة كانت متوقفة أسفل البناية، ما أدى إلى إصابتها بإصابات بليغة، وتم نقلها إلى مستشفى القاسمي، وفقاً لاستشاري ورئيس قسم العظام في المستشفى، الدكتور محمود زين العابدين.

وأضاف زين العابدين أن «قسم الطوارئ في المستشفى استقبل الحالة صباح الجمعة الماضية نحو الـ11 صباحاً، وأن المصابة تبلغ من العمر 28 عاماً، وتعرضت لكسور عدة منها كسر في عظمة العضد، وكسر وخلع في مفصل الساق اليسرى، وأيضا كسر في عظمة العضد الأيمن».

وأضاف أن «فريقاً طبياً استقبل الحالة وحولها إلى العناية المركزة بعد فحصها بالأشعة وإجراء الفحوص اللازمة»، لافتاً إلى «أنها ستحتاج إلى إجراء عمليات عدة الفترة المقبلة لتثبيت الكسور». وتابع أن «السقوط من مكان مرتفع مثل الطابق الخامس يعد مميتاً في جميع الحالات إلا أن بقاء المصابة على قيد الحياة، يرجع إلى سقوطها فوق سيارة، وتالياً حدوث كسور عدة وخلع في العظام»، موضحاً أن «حالة المرأة مستقرة طبياً إذ خرجت من العناية المركزة، وستبقى حالياً في المستشفى لفترة تصل إلى ثلاثة أسابيع تحدد بعدها العمليات التي ستتم لها لاحقاً».

 

طباعة