متهمان يسرقان 75 ألف درهم من أم صديقهما

قضت محكمة الجنايات في عجمان، أمس، برئاسة القاضي عمر الغول، وعضوية القاضيين سليمان حافظ والصديق جابر، وحضور وكيل النيابة سالم الغفلي، بمعاقبة متهمين من دولة آسيوية بالحبس سنة، بتهمة سرقة مبلغ 75 ألف درهم، على ثلاث دفعات من شقة أم صديقهما، بعد استلائهما على مفتاح الشقة.

وبحسب إقرار المتهمين في قائمة أدلة الإثبات، فإن المتهم الأول المدعو (م.ع)، استولى على مفتاح الشقة من صديقهما، واتفق مع المتهم الثاني المدعو (ي.أ)، على دخول الشقة عند خروج المجني عليها، إذ إنهما يعرفان مكان المبالغ المالية في الشقة، من صديقهما الذي أخبرهما بمكان مدخرات أمه.

ودخل المتهمان الشقة وسرقا 20 ألف درهم، وكان ذلك في شهر يناير، وفي المرة الثانية استوليا على 46 ألف درهم، وفي المرة الثالثة أخذا 9000 درهم، وفي المرة الأخيرة دخلا الشقة في شهر أبريل الماضي، إلا أنهما لم يجدا ما يسرقانه فخرجا من الشقة. وأكدت المجني عليها أنها اكتشفت منذ بداية العام الجاري، بأن هناك من يسرق مبالغ نقدية كانت توفرها هي وزوجها، إذ كانت تحتفظ بالمبلغ في درج بداخل غرفة النوم، وأن السرقة حصلت في ثلاثة أشهر متتابعة، فقررت تركيب كاميرا في غرفتها لتكتشف الفاعل، وبعد تشغيل الكاميرا تبين لها أن المتهمان اللذين يدخلان شقتها ويسرقان المبالغ المالية هما صديقا ابنها.

 

تويتر