ضبط 4 متهمين بحوزتهم 12 ألف فيلم مقلّد

اثنان من المتهمين بحوزتهما كمية من الأفلام المقلدة. من المصدر

تمكنت أجهزة البحث الجنائي في شرطة الشارقة من ضبط شخصين هنديين بحوزتهما 11 ألفاً و420 نسخة من أقراص مدمجة تحتوي أفلاماً مقلدة وخليعة، وعدداً من الطابعات التي يستخدمانها في نسخ وطباعة الأغلفة المصورة للأفلام التي يروجانها في الشارقة، كما ألقت القبض على شخصين آخرين يحملان الجنسية البنغالية وبحوزتهما 1040 نسخة من الأفلام المقلدة والخليعة يروجانها في المنطقة الصناعية.

وقال مصدر أمني في شرطة الشارقة، إن «أجهزة البحث الجنائي في شرطة الشارقة، وفي إطار جهودها في البحث عن مصادر الأفلام الخليعة والإباحية التي يتم ترويجها بين بعض العمال، تمكنت من تحديد مصدرين للأفلام أحدهما في منطقة الخالدية، والثاني في المنطقة الصناعية الثانية في الشارقة، وتمكنت من تحديد هوية المتهمين الأربعة ومعرفة أماكن إقامتهم».

وتابع «بعد استكمال الإجراءات القانونية تم دهم الموقعين المشبوهين والقبض على المتهمين الهنديين في بيت قديم في منطقة الخالدية، حوله المتهمان إلى معمل لنسخ وطباعة الأفلام المقلدة والإباحية، كما تم ضبط المتهمين البنغاليين بمقر سكنهما في المنطقة الصناعية في الشارقة، وبتفتيش الموقعين تم العثور على الأفلام المنسوخة والإباحية والمعدات المستخدمة في نسخ وطباعة الأفلام في منزل المتهمين الهنديين». وأشار إلى أن المتهمين اعترفوا بما نسب إليهم، إذ تم توقيفهم وإحالتهم الى النيابة العامة في الشارقة.

طباعة