هندي يحاول ذبح نفسه لزواج حبيبته

الشرطة توجه تهمة محاولة الانتحار إلى الشاب العاشق. من المصدر

أوقفت شرطة رأس الخيمة يوم الأربعاء الماضي، شاباً يدعى (ج.س)، يبلغ من العمر 27 عاماً، عامل هندي، بعد إقدامه على محاولة انتحار، عندما قرر ذبح نفسه بسكين في رقبته، وهو في حالة سكر شديد، بسبب زواج حبيبته من شخص آخر في بلدته في الهند. وتنص المادة رقم 335 من قانون العقوبات الاتحادي على «الحبس لمدة لا تزيد على ستة أشهر، أو بغرامة لا تتجاوز 5000 درهم، أو بالعقوبتين، لكل شخص يشرع في الانتحار».

وقال الدكتور في قسم الحوادث والطوارئ في مستشفى صقر الحكومي، ربيع مختار، إن المريض وصل إلى المستشفى في حالة نزيف في الرقبة، بسبب محاولته ذبح نفسه، ما أدى إلى إصابته بقطع بسيط في الوريد، تسبب في حدوث نزيف في الرقبة.

وأوضح أن المريض كان في حالة سكر شديد، عندما أحضره زملاؤه إلى المستشفى، وعلى الفور تم إدخاله إلى قسم الطوارئ، وإجراء عملية تقطيب للجرح، بهدف وقف النزيف.

وتم وضع الشاب في غرفة الجراحة لمتابعة حالته الصحية، وتم تبليغ الشرطة بموضوع القضية، إذ تم وضع أحد عناصر الشرطة مع المصاب لحمايته من تكرار محاولة الانتحار.

من جهته، قال المصاب (ج.س)، لـ«الإمارات اليوم»، إنه حاول الانتحار بذبح نفسه بسكين، بعد تلقيه خبر زواج حبيبته السابقة من شخص آخر في الهند، وتابع أنه تعرف إلى الفتاة منذ ست سنوات، ونشأت بينهما قصة حب، وقررا الزواج بعد عودته إلى الهند فور الانتهاء من عمله في الإمارات.

وأوضح أن أسرة الفتاة رفضت زواجه من حبيبته، بسبب عدم امتلاكه مالاً كافياً، وكونه يعمل خارج الهند، وأسرعوا بتزويجها من شخص يملك المال، ويقيم في الهند بشكل مستمر.

ومن جهة أخرى، قال مصدر شرطي في رأس الخيمة، إنه تم توقيف المصاب فور تلقي بلاغ من المستشفى، وتم الاحتفاظ به في المستشفى لحين تلقي العلاج اللازم، موضحاً أنه سيتم تحويل المصاب إلى النيابة العامة بتهمة محاولة الانتحار.

طباعة