ضبط لصين تخصّصا في سرقة عملاء بنوك

ألقت أجهزة البحث الجنائي في شرطة الشارقة القبض على متهمين أحدهما يدعي(أ.م. آدم) سوداني، والآخر، (م.آدم. م) تشادي، عند محاولة الأول كسر زجاج سيارة عميل بنك لسرقتها بمساعدة الثاني، وبتفتيش سيارتهما عثر على أدوات حديدية يستخدمانها في كسر زجاج السيارات.

وقال مصدر أمني في شرطة الشارقة، إن «المتهمين اعترفا بتورطهما في ارتكاب جرائم سرقة عدة من عملاء بنوك، وأحيلا إلى النيابة العامة».

وكانت إدارة البحث الجنائي شكلت فريقاً أمنياً للبحث عن مرتكبي سرقات عملاء بنوك، عقب وقوع جرائم سرقة أخيراً في انحاء مختلفة من مدينة الشارقة، كان ضحاياها من عملاء بنوك تقدموا ببلاغات تفيد بتعرضهم للسرقة من قبل مجهولين يتعقبونهم فور مغادرتهم البنوك، ويكسرون زجاج سياراتهم وسرقة المبالغ المالية التي تم سحبها.

وأضاف المصدر «بعد الوقوف على تفاصيل هذه البلاغات وسيناريوهات الجرائم التي تكرر وقوعها بالأسلوب ذاته، نجح فريق البحث في رصد مشتبه فيهم، وقبض على اثنين منهم».

إلى ذلك، حذرت شرطة الشارقة مجدداً عملاء البنوك من ترك مبالغ مالية داخل سياراتهم عند مغادرتها، واتخاذ الاحتياطات اللازمة عند التوجه إلى البنوك لسحب الأموال، والتأكد من عدم وجود المتطفلين من حولهم، وابلاغ الشرطة على الفور في حال راودتهم الشكوك بشأن وجود أشخاص يتعقبونهم.

طباعة