شرطة الشارقة كشفت ملابسات الواقعة وضبطت متهماً بالتستر

العثور على جثة مواطن في موقف سيارات مستشفى

كشفت شرطة الشارقة ملابسات العثور على جثة شاب مواطن في موقف سيارات تابع لمستشفى حكومي، مساء الأحد الماضي، بعد أن حددت هوية الشاب المتوفى ومعرفة ظروف وفاته، وألقت القبض على متهم بالتستر، نقل جثة الشاب الى موقف المستشفى، خوفاً من المساءلة القانونية.

وتفصيلاً، تلقت غرفة العمليات المركزية في شرطة الشارقة بلاغاً منتصف ليل الأحد الماضي من احد الاشخاص، يفيد بالعثور على جثة شخص بموقف سيارات مستشفى، وانتقلت الى موقع الحادث فرق من ادارة البحث الجنائي وخبراء الادلة الجنائية ورجال التحقيق الجنائي في مركز شرطة الحيرة، وعثروا على الجثة، التي تبين أنها لشاب مواطن في العقد الثاني من عمره، ولم تكن عليها آثار اعتداء ظاهرة.

وأمر وكيل النيابة بنقل الجثة الى المختبر الجنائي، وعرضها على الطبيب الشرعي، بهدف تحديد أسباب الوفاة.

ومن خلال المعطيات التي توافرت في مسرح الجريمة، تم تشكيل فريق بحث وتحر للكشف عن ملابساتها ومعرفة الظروف التي أحاطت بوفاة الشاب، وكيفية وصول الجثة الى موقف السيارات بالمستشفى، وتمكن الفريق من تحديد هوية الشاب المتوفى، والتوصل الى معلومات مفادها أنه كان برفقة أحد الاشخاص قبل ساعات من وفاته، وبمتابعة البحث والتحري تم التعرف إلى شخص مشتبه فيه، الذي تبين أنه من أصحاب السوابق، وهو صديق المتوفى ويقيم في أحد الاحياء السكنية في مدينة الشارقة، واعتاد الشاب أن يتردد عليه في منزله من حين إلى آخر.

وبالقبض على المشتبه فيه ومواجهته، اعترف بأن الشاب حضر الى منزله منذ أيام عدة وأقام لديه، وخرج صباح الأحد وعاد في المساء وكان يبدو في حالة غير طبيعية، وذهب الى النوم في إحدى غرف المنزل. وعند منتصف الليل اراد صديقه ان يوقظه، إلا أنه وجده فارق الحياة، ولخوفه من المساءلة، حسب أقواله، نقل جثة الشاب المتوفى وتركها بموقف سيارات المستشفى.

وبناءً على اعترافات المتهم تم توقيفه، وجارٍ استكمال إجراءات التحقيق وجمع الأدلة من قبل المختبر الجنائي لمعرفة مدى صحة أقوال المتهم.

طباعة