حبس إمام مسجد عاماً حرّض فتيات على الدعارة

قضت محكمة الجنايات في دبي، أمس، بمعاقبة إمام مسجد حرّض فتيات على ممارسة الدعارة وممارسة الجنس معه بواسطة جهاز البلاك بيري، بالحبس سنة وإبعاده ومصادرة الاشياء المضبوطة معه، في جلسة ترأسها القاضي فهمي منير وعضوية القاضيين الدكتور علي كلداري ومنصور العوضي.

وقالت نيابة ديرة إن المتهم (س.م) 35 عاماً، مصري، حرّض في يوليو الماضي، باستخدام الشبكة المعلوماتية، فتيات عدة على اللقاء بهن وأغواهن لممارسة الجنس معه، وحاز بقصد العرض على الغير صوراً تحوي مشاهد مخلّة بالآداب العامة.

ودبرت شرطة دبي للمتهم كميناً، بأن تحدث معه رجل مباحث عبر برنامج المحادثة (الماسنجر) في البلاك بيري باسم فتاة تدعى (مريم)، وكان المتهم يتحدث معه عن الجنس، وطلب منه اللقاء به، وحجز غرفة في فندق في دبي كي يمارس الجنس مع الشرطي المتخفي باسم فتاة، فحضر المتهم في الموعد المتفق عليه.

وقال رجل شرطة في تحقيقات النيابة العامة إن معلومات وردت بأن المتهم يضيف فتيات على برنامج المحادثة للبلاك بيري الخاص به، ويستدرجهن لممارسة الجنس معه، فتم إعداد كمين له وألقي القبض عليه»، وقال شاهد آخر من رجال الشرطة إن «المتهم حاول مسح المحادثات بعد ضبطه».

 

 

تويتر