‏‏

‏شاب يطعن حبيبته ويحاول الانتحار في مركز وافي‏

‏فوجئ روّاد مركز وافي التجاري، أول من أمس، بشاب نيبالي في الثلاثينات من العمر، يقتحم صالون حلاقة نسائياً وطعن امرأتين بسكين ثم طعن نفسه، وسقط الثلاثة على الأرض غارقين في دمائهم، وفق مصدر مسؤول في شرطة دبي، موضحاً أن المتّهم على علاقة غرامية بالفتاة، والحادث بدافع الانتقام الغرامي.

وقال مسؤول أمني لـ«الإمارات اليوم» إن الحادث وقع نحو الساعة 45:8 مساء أول من أمس، عندما دخل رجل نيبالي صالون الحلاقة في حالة غضب وسأل عن صديقته (فلبينية)، تعمل في المحل، وحين رآها اتجّه إليها مباشرة وطعنها في البطن، وعندما حاولت امرأة نيبالية تدير المكان التدخّل لحماية الفتاة، طعنها الرجل بالسكين قبل أن يطعن نفسه.

وأضاف المصدر أن المرأة النيبالية حاولت الفرار بعد طعنها، وتوجّهت إلى الطابق الثاني، ثم سقطت مغشياً عليها، وتم نقل الثلاثة إلى مستشفى دبي لتلقي العلاج. وأكد التقرير الطبي أن المتهم والفتاة الفلبينية في حالة حرجة، بينما كانت إصابة المرأة النيبالية متوسطة، إذ خضعت للعلاج ثم خرجت من المستشفى.

وأضاف المسؤول الأمني أن فريقاً من الإدارة العامة للتحرّيـــــات والبحث الجنائي في شرطــــة دبي يحقــق حالياً في الحادث، لافتاً إلى أن من المبكــــّر تحديد أسباب الجريمة ودوافـــع المتهم، فيما أكـــدت زميلات الفتـــاة أن علاقة غرامية كــــانت تربط بينها وبين المتـــهم، وحدث خلاف حاد بينهمــــا دفع الرجل إلى الانتقام بهذه الطريقـــة الدموية.

تويتر