يقتل زميله بصخرة تحت تأثير الخمر

 قبضت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي على عاملين قتلا زميليهما في جريمتين مختلفتين، الأولى وقعت في إحدى الساحات الرياضية في منطقة القوز الصناعية، وفق مدير إدارة البحث الجنائي بالوكالة الرائد سعيد العيالي. الذي أوضح أن غرفة القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات تلقت بلاغاً يفيد بالعثور على جثة شخص يحمل ملامح آسيوية خلف سلة المهملات في الساحة الرياضية.

وأضاف «انتقل فريق من المباحث الجنائية إلى مكان الحادث ولوحظ وجود آثار ضربة على رأس المجني عليه كما عثر بجواره على صخرة متوسطة الحجم فيها بقع دماء ما يرجح استخدامها في قتله ومن خلال البحث والتحري عن هوية القتيل تبين أنه يدعى (د.ب) آسيوي، يعمل في منطقة قريبة وأن شخصاً مجهولاً ضربه على رأسه وفر من مسرح الجريمة».

وتابع «في الأول من مارس الجاري توصل فريق البحث الجنائي إلى معلومات تفيد بوجود علاقة قوية بين المجني عليه وشخص يدعى جالاجام نارايانارا (هندي) الذي اختفى بعد العثور على الجثة واستطاع رجال المباحث القبض عليه من خلال كمين محكم.

وأكمل العيالي «باستجواب المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، مشيراً إلى أنه كان يتعاطى المشروبات الكحولية مع المجني عليه ليلة ارتكاب الجريمة وبعدما لعبت الخمر برأسيهما حدث سوء تفاهم بينهما، تطور إلى مشادة كلامية».

وذكر أن «المتهم أكد في اعترافاته أنه حمل صخرة وضرب بها صديقه على رأسه فسقط الأخير مغشياً عليه ومضرجا في دمائه وحاول القاتل إنعاشه، لكن دون جدوى فغطاه بالبطانية وغادر المكان».

إلى ذلك قبضت الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية على حارس أمن بنغالي قتل زميله بسبب خلاف مالي وفق مدير إدارة الملاحقة الجنائية الرائد محمد اهلي، الذي أشار إلى أن القتيل اقترض منه مبلغ 200 درهم وحين طالبه بها رفض القتيل متعذراً بمروره بضائقة مالية وعدم توافر المبلغ معه.

طباعة