سكيك

معايير
يشكو طلاب متفوقون في الصف الثاني عشر في مدارس أبوظبي تدني درجات التقويم الخاصة بهم، نتيجة تقييمهم من قبل «خبراء أجانب» على أساس المعايير الموجودة في دولهم، وليس وفقاً لمعايير التعليم داخل الدولة.

هواتف
قال ساكنو بنايات في عجمان إن عدداً من الباعة الجائلين من جنسيات آسيوية يطرقون الأبواب، لعرض هواتف محمولة وأجهزة إلكترونية مختلفة لعلامات تجارية مقلدة وبمواصفات مرتفعة، ويتم بيعها بأسعار منخفضة.

بطاقة
فوجئت موظفة عند تسلم كشف حساب بطاقتها الائتمانية من بنك دبي الوطني بوجود مبلغ 700 درهم رسوماً مترتبة على بطاقتها التي أغلقتها منذ ستة أشهر!

مطابخ
شكا أصحاب مطابخ شعبية في الشارقة من أنهم مهددون بالإغلاق، بسبب منعهم من تقديم الوجبات الفردية، والاقتصار فقط على الولائم الجماعية!

سيارات
أبدى سكان إحدى البنايات في منطقة الخان في الشارقة دهشتهم لوجود عدد من السيارات المهملة أمام البناية منذ أشهر عدة، ويكسوها التراب بشكل كبير، ولم تهتم أي جهة بتحريكها، أو السؤال عن أصحابها!

أسماك
اقترح متسوقون في سوق السمك في الشارقة وضع واجهات زجاجية لعرض الأسماك ضمن الخطط المستقبلية لتطوير السوق، لتجنب المعاناة من الحشرات الطائرة التي تحوم حول الأسماك المعروضة على الطاولات.

عناكب
تنتشر العناكب في قنصلية تابعة لإحدى دول المغرب العربي، وأحصى مراجعون للسفارة خمس عناكب كبيرة نسجت خيوطاً في سقف صالة انتظار المراجعين، وستاً أخرى فوق الكاونتر الرئيس لاستقبال طلبات التأشيرات!

تعتيم
يمتنع المسؤولون في المنطقة التعليمية في أبوظبي حالياً عن الإدلاء بأي تصريحات للصحافة، لافتين إلى أن مجلس أبوظبي للتعليم هو المختص بذلك، ويرفضون الإجابة عن أي سؤال أو استفسار مهما كان بسيطاً.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة