تدشين مجمع خدمات البلدية في عجمان

دشن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد رئيس المجلس التنفيذي لإمارة عجمان، مجمع خدمات دائرة البلدية والتخطيط في عجمان الذي يضم خمسة مرافق، أول من أمس، في منطقة الحميدية، واطلع على سير العمل في مرافقه.

وأكد سموه أن «سياسة ومنهجيات التوظيف المتبعة في دائرة البلدية والتخطيط، تسهم في رفع نسب التوطين بين مواردها البشرية، خصوصاً أن الكوادر المواطنة في الدائرة قد أثبتت حضورها في مختلف المهن والوظائف»، منوهاً بمستوى الخدمات التي تقدمها الدائرة للمواطنين والمقيمين في الإمارة. وافتتح المختبر المركزي للدائرة التابع لإدارة الصحة العامة والبيئة، الذي يضم مختبر الميكروبيولوجي، ومختبر الكيمياء ومختبر الأغذية والبيئة، والمقصب، ومستشفى عجمان التخصصي، ومختبر بحوث البناء ومراقبة الجودة التابع للشؤون الهندسية، ووحدة سكن العمال التابعة لإدارة الخدمات العامة في الدائرة.

وتزيد كلفة المجمع على 150 مليون درهم، فيما بلغ عدد العينات التي تم تحليلها في المختبر خلال العام الماضي 25935 عينة بمختلف أنواع التحاليل المخبرية، وبلغت كلفة المقصب المركزي، نحو 20 مليون درهم.

واختتم الجولة بافتتاح وحدة سكن العمال التابعة لدائرة البلدية والتخطيط وتبلغ طاقاتها الاستيعابية 3000 عامل. يشار إلى أن عدد العمال الموجودين فيه حالياً يبلغ 1898 عاملاً تابعين لإدارتي الصحة العامة والبيئة والزراعة والحدائق العامة.

طباعة