العثور على رضيعة بجوار مسجد في دبي

الطفلة التي عُثر عليها كانت ترتجف من البرد.           رسم توضيحي: لويس شومبيتاز

عثر أحد المارّة على رضيعة صغيرة ملفوفة في قطعة من القماش بيضاء اللون بجوار أحد المساجد في منطقة ديرة، وفق مصدر أمني، أشار إلى أن الطفلة لايزيد عمرها على ثلاثة أيام.

وتعتبر هذه الرضيعة الثالثة التي يتم العثور عليها خلال شهر في الدولة، إذ عثر على طفلة على كورنيش عجمان قبل نحو 10 أيام، ثم أبلغ أحد الأفراد مركز أمن الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة قبل نحو خمسة أيام عن العثور عقب صلاة العشاء على رضيعة لم يتجاوز عمرها سبعة أيام فقط، داخل كرتونة ملقاة على باب أحد المساجد في إحدى المناطق في رأس الخيمة.

وقال المصدر إن الطفلة التي عثر علـيها في دبي كانت ترتجف من البرد، إذ بدا أنها ألقيت في المكان بعد ساعات من ولادتها، لافتاً إلى أن سائقاً هندياً عثر عليها بعدما لاحظ وجود لفافة بيضاء عليها آثار دماء بجوار المسجد، وحين اتجه إليها رأى الطفلة فأبلغ الشرطة على الفور.

وأضاف أن الرضيعة تحمل ملامح آسيوية، ولم يبلغ أي شخص عن فقدانها. وتبذل شرطة دبي جهوداً للتوصل إلى ذويها، منوهاً بأنها أحيلت إلى المستشفى لتلقّي العلاج وبدت أفضل حالاً في الساعات الأخيرة بفضل الرعاية الطبية التي خضعت لها.

وكانت شرطة عجمان أعلنت التوصل إلى والدي الطفلة التي عُثر عليها في كورنيش عجمان وأجرت تحقيقاً معهما، فيما لم تتوصل شرطة رأس الخيمة حتى الآن إلى والدي الطفلة التي عُثر عليها بجوار أحد المساجد.

طباعة