محاكم دبي تطلق «مطراش» لتوصيل الإنذارات

أطلقت إدارة الكاتب العدل في محاكم دبي خدمة «مطراش» للتوصيل السريع لإفادات الإنذارات العدلية بالمحضرين، وإفادات الإنذارات العدلية بإلغاء وكالة بالمحضرين لعملاء الكاتب العدل بفروعها الثلاثة، الرئيس والطوار والبرشاء.

وبحث مدير إدارة الكاتب العدل عبدالرزاق القاسم خلال اجتماعه مع رؤساء شعب الإنذارات العدلية، آلية تطبيق الخدمة الجديدة في الإدارة، بهدف تيسير الإجراءات التي تصبو إليها الإدارة في كل مبادرة أو خطوة.

وستبدأ إدارة الكاتب العدل تقديم خدمة التوصيل السريع بفروعها الثلاثة اليوم، إذ لم يعد يتطلب الأمر مراجعة المنذرين للإدارة للاستفسار عن إنذاراتهم وتسلّمها لأن الإدارة وفرت للعملاء خدمة الاستفسار الإلكتروني عن طريق موقع الدائرة على الشبكة العنكبوتية، بواسطة الاستعلام عن حالة المحرر.

وتأتي خدمة التوصيل السريع تتمة لتلك الخدمة، وستتولى شركة زاجل توصيل إفادات الإنذارات للمنذرين في مواقعهم، بحسب العناوين التي تدون وقت توثيق الإنذار لدى الكاتب العدل.

وأكد القاسم أن هذه الخدمة ستوفر الوقت والجهد على العميل لمراجعة المحاكم لتسلّم نتيجة إنذاره العدلي، وتخفف الزحام في الإدارة، وتوفر المساحات المخصصة لتخزين نتائج الإنذارات العدلية، إضافة الى سرعة وصولها للمنذرين.

طباعة