إنجاز صيانة طرق «بين الجسرين» في أبوظبي

أعمال الصيانة شملت إعادة تأهيل طرق. من المصدر

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي أعمال صيانة للطريق الرئيس والطرق الداخلية في منطقة بين الجسرين، في إطار جهود البلدية المتواصلة للحفاظ على شبكة الطرق في المدينة والمناطق التابعة لها وتحسينها ورفع كفاءتها بشكل عام الى أفضل مستوى.

وأنجزت أعمال صيانة الطرق الداخلية خلال وقت قياسي قدر بستة أسابيع، وشملت إصلاح هبوط الأسفلت ومعالجة التشققات والتفاوتات بمستويات الطرق، فضلاً عن تصحيح العيوب الظاهرة على الطبقة الأسفلتية التي تشكل خطراً على المركبات ومستخدمي الطريق عموماً.

كما عالجت البلدية تشوهات الطرق، وكشطت الاسفلت وأعادت مد طبقة أسفلتية جديدة لتسهيل الحركة عليها.

وشملت أعمال الصيانة أيضاً اللوحات المرورية والارشادية واستبدال التالف منها، وإزالة واستبدال البلاط المتضرر والخاص بممرات المشاة ومواقف السيارات وإعادة تخطيط الطرق ورفع كفاءة مكونات البنية التحتية للطرق بشكل عام.

أما على الطريق الرئيس لمنطقة بين الجسرين فقد شملت أعمال الصيانة تركيب حواجز خرسانية في المنطقة الوسطى للشارع (الجزيرة الوسطية) بهدف تنظيم حركة السير ومراعاة معايير الأمن والسلامة لمستخدمي الطريق سواء للسيارات أو المشاة، وإضافة مطبات صناعية في أماكن متعددة لتوفير معايير السلامة والأمان على الطرق وتنظيم حركة السير والتحكم بالسرعات المحددة للحفاظ على أرواح المشاة وعابري الطريق.

طباعة