سكيك

استعراض
تقدم فتاتان صينيتان استعراضات شعبية فولكلورية أمام المارة في شارع بني ياس، بمنطقة ديرة في دبي، وتتلقيان مبالغ نقدية من الحضور الذين يُعجبون بأدائهما الراقص.

عاصفة
انتشرت دوريات مرور تابعة لشرطة أبوظبي في الشوارع الخارجية، لتنبيه السائقين من العاصفة الرملية التي اجتاحت الدولة، أول من أمس، من خلال لافتات وإشارات مرورية وإضاءة مصابيح الاشارات الرباعية.

ترويج
لجأ مسؤولو مكاتب عقارية في عجمان إلى اتباع أساليب جديدة للترويج ، عبر الإعلان عن عروض خاصة تشمل منح المستأجرين عند توقيع العقود ثلاث هدايا قيمة لسلع مختلفة، إلى جانب منحهم مبلغاً مالياً يصل إلى نحو 3000 درهم.

بنك
يستعين بنك دبي التجاري بشركة تدير مركز خدمة العملاء. الموظفات في هذا المركز يتابعن دفعات العملاء لبطاقات الائتمان، واشتكى بعض المتعاملين سوء التعامل والتهديد، والاتصال في أوقات غير مناسبة!

تخفيضات
قال متسوقون إن متاجر عدة تعلن عن تخفيضات غير حقيقية في مهرجان دبي للتسوق، إذ إن أسعار بعض السلع، خصوصاً الألبسة، لم تطرأ عليها انخفاضات تتوافق والنسب المعلن عنها، والتي تصل إلى 50٪.

سرقة
فوجئ ساكن في إحدى البنايات بالقرب من منطقة التعاون في الشارقة عند توجهه لركوب سيارته صباحاً بقيام مجهول بكسر غطاء البترول الخاص بسيارته وسرقة البترول منها، إلى جانب خدش السيارة بآلة حادة استعملها السارق لرسم رموز عدة على جانبها.

«نخيل»
تتقاضى شركة «نخيل» من سكان قرية جميرا في دبي مبالغ تصل إلى 12 ألف درهم سنوياً نظير خدمات التنظيف والزراعة وإنارة الشوارع. سكان أفادوا بأنهم يعيشون منذ شهور في شوارع معتمة، والمناطق المحيطة ببيوتهم غير مزروعة، ويتساءلون: لماذا لا تخفض «نخيل» هذه الرسوم لحين إنجاز القرية ومرافقها كاملة؟

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة