سقوط فتاة من الطابق الـ16

توفيت فتاة بنغالية فور سقوطها من الطابق الـ16 من أحد أبراج منطقة الجميرا في دبي، وفق مسؤول أمني في شرطة دبي، الذي أشار إلى أن التحقيقات تجري حالياً حول أسباب سقوط الفتاة، مرجحاً محاولتها التهديد بالانتحار نتيجة خلافات مع الاسرة التي تعمل لديها، لكن قدمها زلت وسقطت من شباك الشرفة. وقال المسؤول إن الحادث وقع الساعة الـ11 صباح أمس، حيث أفاد شهود عيان كانوا يسيرون في الطريق بأنهم فوجئوا بفتاة تتعلق بشرفة طابق مرتفع في البرج ثواني عدة، وبدت كأنها تهدد أحداً بالانتحار، ثم سقطت من الطابق الـ16 على الشارع لتلقى مصرعها في الحال.

وأكد المسؤول الأمني، أنه وفق المعاينة الأولية للحادث تبين أن الفتاة تحمل الجنسية البنغالية، وتبلغ من العمر 17 عاماً، وكانت تعمل لدى أسرة هندية، لافتاً إلى أن علاقاتها بالأسرة لم تكن على ما يرام في الآونة الأخيرة، وثمة خلافات بينهما، مرجحاً أنها كانت تهدد بإلقاء نفسها من الشرفة واختل توازنها دون قصد وسقطت في الشارع.

وأشار إلى أن التحقيقات لاتزال جارية في الواقعة لتحديد أسباب قدوم الفتاة على محاولات الانتحار وملابسات الوفاة، لافتاً إلى أنه تم نقل جثة الفتاة إلى المستشفى، وستسلم إلى ذويها بالتنسيق مع قنصلية بلادها.

طباعة