راتب شهرين مكافأة للموظف السوداني «الأميـن»

النعيمي يسلم هدية رمزية إلى الموظف الأمين.                 من المصدر

كرّم رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان الشيخ راشد بن حميد النعيمي، الموظف السوداني في وحدة مكافحة الحشرات في قسم الصحة العامة في الدائرة، هاشم عباس، على أمانته عندما وجد في حسابه الشخصي في أحد البنوك المحلية خمسة ملايين درهم وأبلغ مسؤولي البنك عنها.

وقال رئيس الدائرة خلال استقباله الموظف في مكتبه أمس، «نحن في الدائرة على استعداد لتلبية ما يحتاجه هاشم، نظراً لأمانته وأخلاقه الحميدة، وسنسعى من أجل مساعدته ودعمه في تعليم ولديه في جامعة عجمان التي تفتح أبوابها لكل الطلبة من مختلف الجنسيات». وأضاف أن «هاشم يستحق الدعم والمساعدة نظير هذه الأمانة، وسنساعده في أسرع وقت ممكن، وهو أهل للتكريم».

لافتاً إلى أن «الدائرة تشجع كل موظف وكل شخص متميز وصادق وأمين، فمثل هذه الصفات تعتبر عاملاً مهماً في النجاح في عملنا، ونتمنى أن يكون موقف هاشم درساً وعبرة للآخرين، ونحن بدورنا سنكرم كل موظف مجتهد وصادق وأمين».

وتم صرف مكافأة عاجلة لهاشم عبارة عن راتب شهرين.

من جانبه أكد الموظف أنه لن يقاضي البنك الذي أغلق حسابه الشخصي لمدة يوم، وأنه لا يريد شيئاً من البنك، مالياً أو غير مالي.

وتابع «رفضت أكثر من خمسة ملايين درهم وُجدت في حسابي وأنا على يقين بأنها ليست لي، ولا أريد من البنك الذي لم يقدم لي كلمة شكر أي شيء، فالفلوس كما التراب لا معنى لها ولا أهمية لها عندي، وكل ما أتمناه وأسعى إليه هو أن أتمكن من تدريس ولديّ في كليات الطب، وما حركني في الموضوع ليس أكثر من الأمانة والصدق والأخلاق».

طباعة