سكيك

«شاورما»

فرضت إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد غرامة قدرها 5000 درهم على صاحب مطعم شهير في أبوظبي، لأنه يبيع ساندويتش الشاورما بسعر ستة دراهم بدلاً من .4.5 رفض صاحب المطعم الدفع بدعوى أن القانون لابد أن يسري على الجميع، مؤكداً أن معظم مطاعم الإمارة تبيع بالأسعار نفسها التي يبيع بها!



«جيان»

رفض متجر «جيان» في مركز ابن بطوطة للتسوق أمس، إعطاء زبون كمية من اللحم كان اشتراها ونسيها في المتجر، وعاد لأخذها، وأصر الموظفون على نصف الكمية فقط، بنصف السعر المكتوب على الفاتورة، ما دفع الزبون إلى رفض التسوية كلياً، فأعاد له الموظفون 15 درهماً، علماً بأن السعر المكتوب على الفاتورة 29 درهماً!

إعلام

استبعدت دائرة محلية كبرى في أبوظبي مسؤولها الإعلامي، وهو مواطن، واستبدلته بشركة علاقات عامة وموظفين، يجد بعض الصحافيين صعوبة كبيرة في التعامل معهم، ما أثر في الأخبار التي تنشرها الدائرة في الآونة الأخيرة!



استيلاء

استولى مجهولون على البريد الإلكتروني الخاص بمواطنة، وأرسلوا رسائل إلى كل من على قائمتها، يدّعون فيها أنها في الخارج، وفقدت كل أموالها، وتحتاج بشدة لمن يرسل إليها مالاً على عنوان ذكروه في الرسالة.



تفاعل

تفاعل مدير إدارة الجنسية والإقامة في دبي اللواء محمد المري، مع الشكوى التي نشرتها هذه الزاوية أمس، بشأن رفض الإدارة قبول تأشيرة زيارة إلكترونية، واتصل بصاحب الشكوى هاتفياً ووعده بإجراء تحقيق وحل القضية.



هندي

حاول رجل هندي الكذب على شرطي «ساعد» أثناء التحقيق في حادث تصادم مركبته مع أخرى، بالظهور بأنه المتضرر، لكنه فشل بعد أن أثبت الشرطي أنه المتسبب نتيجة خروجه المفاجئ من طريق فرعي إلى طريق رئيس، دون التأكد من خلو الطريق.



ازدحام

ساعدت أعمال الطرق التي أقيمت في شارع النعيمية في عجمان على تخفيف الازدحام، خصوصاً للقادمين من طريق العروبة المتفرع من شارع الإمارات، وأعرب سائقون عن أملهم في رصف طريق داخل النعيمية لتخفيف الضغط على شارع الكويت.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة